فساتين سهرة ليوم الام طويلة وناعمة من وحي إطلالات كيت ميدلتون

  • فيما يتعلق بإطلالات السهرة ينحصر ذوق كيت ميدلتون في فساتين السهرة الناعمة البعيدة عن التكلف والتي عادة ما تأتي بقصات ساترة تناسب الأسلوب الملكي الراقي، في 19 صورة نستعرض لكِ أجمل فساتين دوقة كامبريدج لتستوحي منها  ليوم الام ما يجعلك محط الأنظار في هذه المناسبة

     

    اقرئي أيضا : فساتين خريفية بموديل المعطف من وحي اطلالات كيت ميدلتون

     


    فساتين ترتر على طريقة كيت ميدلتون

     

    تشتهر دوقة كامبريدج بحبها لفساتين السهرة المنسدلة في نعومة والمحبوكه بتطريز بسيط ولكن في 2020 لاحظنا تركيزها على الفساتين المغطاة بالكامل بالترتر البراق، أحببنا إطلالتها الفخمة بالفستان الأحمر طويل الكمين من توقيع Needle & Thread والذي نسقته مع كلاتش أحمر بقفل معدني وحذاء مدبب من اللون عينه.


    خطفت كيت ميدلتون الأنظار مؤخرًا بفساتها الأخضر الزمردي متوسط الطول والمزين بكشاكش حول الحافة وأطراف الأكمام ونسقته مع كلاتش ذهبي مطرز وحذاء مخمل.

     


     

     

    فساتين سهرة كم طويل من كيت ميدلتون

     

    تتبع كيت ميدلتون قواعد القصر الملكي بحذافيرها وعلى رأسها الستايل المحافظ لذلك يقع إختيارها في أغلب الأوقات على فساتين السهرة طويلة الكمين ومن أجملها الفساتين الزرقاء الرويال من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham خاصة الفستان عالي الخصر المطرز بالذهبي والمزود بوشاح من نفس نمط التطريز منحته ستايل شرقي فخم.


    خلال حملها خطفت ميدلتون الأنظار في إحدى المناسبات بفستان فيكتوري التصميم مميز بالياقة العالية المكشكشه وطبعات الورود التي تزينه وقد حمل توقيع ماركة إرديم Erdem.

     

     

     

    كيت ميدلتون أطلت بالأبيض كالعروس

     

    يمنح الأبيض دوقة كامبريدج لوك ملائكي ناعم لا سيما اذا كان مصمم بتوب من الدانتيل وتنورة طويلة منسدلة مشقوقة على الجانب كما في تصميم ماركة Self-Portrait.


    من الإطلالات الأيقونية أيضًا الفستان الـ Heart top المطرز بالذهبي عالي الخصر من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

     

     

     

    فساتين دانتيل للسهرة من خزانة الدوقة

     

    تميل كيت ميدلتون إلى فساتين السهرة المغطاة بطبقة من الدانتيل وتختارها بأكمام طويلة شفافة مثل الفستان الأخضر الداكن المزين بحزام يحدد الخصر من توقيع تمبرلي لندن Temperley London والفستان الأسود الطويل المصمم ببطانة بيضاء من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

     

     

    أضف تعليقا