السر وراء عشق كيت ميدلتون للفساتين الزرقاء الفاتحة

يعكس اللون الأزرق الفاتح الهدوء والثقة بالنفس ويمنح من يراه شعورًا بالراحة وهو ما يفسر تمسك كيت ميدلتون به فهو مسيطر بشكل كبير على فساتينها النهارية كما شوهدت به في المناسبات والسهرات الكبيرة.


شاهدي أجمل فساتين كيت ميدلتون باللون الأزرق الفاتح Baby blue dresses واستوحي طرق تنسيقها بشكل أنيق على طريقة اطلالات الاميرات.

 

اقرئي أيضا : فساتين خريفية بموديل المعطف من وحي اطلالات كيت ميدلتون

 


فساتين دانتيل من وحي اطلالات كيت ميدلتون

 

لطالما ارتبط الدانتيل المرهف بإطلالات الأميرات واعتمدته كيت ميدلتون أكثر مرة، من اللوكات التي لا تنسى الفستان الطويل ذي التنورة التول من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي نسقته مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الفضي.


في مناسبة أخرى ظهرت كيت ميدلتون بفستان دانتيل ميدي مزين برباط عنق أسود من توقيع تمبرلي لندن زينته بحذاء وكلاتش باللون الأسود.

 


 

 

فساتين سهرة Baby blue على طريقة الدوقة

 

لم تكتفي كيت ميدلتون بإعتماد الفساتين الزرقاء الفاتحة خلال المناسبات النهاريه بل تألقت بها في المساء، من جهتنا أحببنا الفساتين التي اختارتها بتوقيع ماركتها المفضلة جيني بيكهام Jenny Packham لا سيما الموديلات بالأكمام الطويلة الشفافة والمزدانة بالكامل بالتطريز.


لم نرى كيت ميدلتون بفساتين حورية البحر كثيرًا وعندما اختارتها حملت توقيع ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، نتحدث هنا عن الفستان ذي الحمالات العريضة والياقة المربعة والذي زينته بقلادة عريضة مرصعة وكلاتش صغير. 

 

 

 

 

فساتين زرقاء فاتحة مطبعة موضة 2021

 

تعشق كيت ميدلتون الفساتين المطبعة لا سيما تلك المغطاة بأنماط الورود كما في الفستان الميدي بموديل القميص من توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead، كما رأيناها كثيرًا بالفساتين المنقطة Polka dots dresses مثل الموديل القصير من ماركة ألتوزارا Altuzarra.

 

 

 

فساتين بموديل المعطف لإطلالة ملكية راقية

 

لا تتخلى دوقة كامبريدج عن الفساتين بقصة المعطف Coat dresses في الفعاليات الرسمية وتختارها إما بألوان زاهية أو بنغمات باستيليه هادئة كالأزرق الفاتح، نجحت كيت في تنسيق الفستان ذي التنورة المنفوشة المموجه من إميليا ويكستد Emilia Wickstead مع كلاتش عريض وحذاء مدبب باللون الوردي القريب للون الجلد.


لفتتنا أيضًا إطلالتها الراقية بالفستان ذي الياقات العريضة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والذي زينته بحذاء نيود وقبعة على الشعر المرفوع.

 

 

 

فساتين ساده ناعمة من خزانة كيت ميدلتون

 

يتميز ستايل كيت ميدلتون بالبساطة ما يجعلها تلجأ كثيرًا للفساتين السادة الخالية من أي تفاصيل وتنجح في كل مرة في تنسيقها بشكل رائع يناسب أسلوبها الملكي، تألقت الدوقة بفستان بأكمام قصيرة غير متماثلة مزين بثنيات حول الصدر من توقيع روكساندا Roksanda، وفي لوك آخر اختارت الفستان المنفوش بالأكمام الـ Cape وقد حمل توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات