تقدم Pandora أحدث تعليقة سوار للتعبير عن التغيير ولدعم اليونيسف


ويستمر التعاون بين Pandora واليونيسف في هذا الشهر أيضًا، حيث نهدف إلى الوصول إلى 10 مليون طفل وشاب لإعطائهم فرصة التعليم والتعبير عن أنفسهم، والحصول على عمل في المستقبل. 

إعتبارًا من اليوم، هناك 22% من الشباب في أعمار تتراوح بين 15-24 عام حول العالم، لا يستطيعوا الحصول على العمل، التعليم، أو التدريب، و68% منهم هم فتيات وشابات. منذ العام 2019، مبادرة Charms for change من Pandora قامت بدعم عمل اليونيسف لضمان أن يحصل كل طفل على حياة كريمة – ومن أهم الطرق لإعطائم هذه الحياة هو من خلال الحصول على فرص للتعليم، التي تتضمن برامج تستخدم UPSHIFT لدعم الشباب حتى أن يصبح لديهم الثقة أن يقودون المستقبل. 

برامج اليونيسف المحلية تعمل على أساس أهمية طريقة UPSHIFT، مثل برنامج ‘Dreamcatcher” في غواتيمالا. البرنامج يساعد الشباب المهمشين، بما في ذلك الشعوب التي تحمل عرق أصليّ وهؤلاء من المناطق الريفية، في الحصول على التعليم والذهاب إلى المدرسة حتى تتطور مهاراتهم للوصول إلى أحلامهم في المستقبل. الطلاب يلتقون الدعم من خلال التعليم الثنوي الذي يوفره البرنامج، وأيضًا يحصلون على التدريب في العمل.  

منذ العام 2019، تفتخر Pandora بدعم اليونيسف في تمكين الشباب من خلال تمويل التعليم لديهم حول العالم، مثل معرفة الحقوق والمساواة بين المرأة والرجل" قالت ماريسا سارتسكي، رئيسة قسم الإستدامة في Pandora. "برامج ال”Dreamcatcher” من اليونيسف في غواتيمالا تساعد على إعطاء الفرص للشباب والشابات من خلال التعليم الثنوي." 

لدعم أحلام الأطفال والشباب، قامت Pandora بزيادة اللون الأزرق على تعليقة سوار الDreamcatcher، لخلق قطعة جديدة محدودة الإصدار. الdreamcatcher هو رمز لطلسم تم إنشاؤه من قبل الأمريكيين الأصليين والشعوب التي تحمل عرق أصليّ، الذي قاموا بصنعه للحفاظ على البشر من الكوابيس وجلب الأحلام السعيدة. 

مع كل 15 يورو نحصل عليها عند شراء تعليقة السوار، يتم التبرع بها إلى اليونيسف حيث يمكن لمحبي Pandora أن يصنعوا الفرق من خلال مساعدة اليونيسف في دعم الأطفال والشباب، خاصًة هؤلاء المهمشين والشعوب التي تحمل عرق أصليّ، حتى يصلوا إلى أهدافهم. التبرعات ستساعد في شراء كتب المدرسة لدعم الجيل القادم في التعليم. 

اقرئي أيضاً: 

عبّري عن نفسك مع مجموعة باندورا الجديدة

شراكة جديدة بين باندورا وميلي بوبي براون لطرح التشكيلة الجديدة

باندورا تشجع النساء للحصول على ما يرغبن به حقا في موسم العطلات

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات