عبّري عن نفسك مع مجموعة باندورا الجديدة

موسم جديد بدأ وعادت اليك باندورا Pandora بمجموعة اكسسوارات ساحرة تعكس ثقتك بنفسك وتعزز جاذبيتك. وهذه المرة توجهت الدار نحو الطبيعة لاستلهام مجموعتها فاستوحت مجموعة من ورق شجر السنديان (البلوط)، الغني بالمعاني الرمزية كما هو بروح المرح.

ياندورا خريف 2019

تفاصيل دقيقة وحرفية عالية في مجموعة باندورا الجديدة

تأتي هذه القطع الموسمية الجديدة بلمسة من القصص الخيالية، وترتبط ارتباطاً أصيلاً بأجواء الخريف، خصوصاً أوراق الشجر المزينة يدوياً وحصرياً من الفضة الاسترلينية والفضة الاسترلينية المطلية بالذهب عيار 18 قيراط، مرصعة بالأحجار اللامعة وتحمل تفاصيل دقيقة للعروق المميزة لمطابقة شكل وحركة الورقة. الخيالات غير المتطابقة للأطراف الملتوية والممزقة تعبر عن خصائص الطبيعة اللامثالية، صممت لتتدلى في الأقراط والقلادات وتعليقات الأساور، أو كما في خاتم المجموعة المميز لإصبعين الذي يلف الأنامل بمظهر دراماتيكي.

ياندورا خريف 2019

شخصية جريئة وقوية في حلي الموضة من باندورا

دللي نفسك هذا الموسم بهذه المجموعة الرائعة وأظهري طبيعتك الحقيقية مع مجوهرات مصممة للتعبير عن كل ما تحبين. تتوجه المجموعة الجديدة نحو المرأة الواثقة من نفسها والمغامرة بحيث أنها تجمع بين الشخصية الطاغية والتصاميم الدائمة. سواء كانت مقطوفة من غابة الأخشاب الساحرة في مخيلتك وترتدينها لتعبري عن حبك للطبيعة، أو كانت تمثيلاً لجانبك البري المتحرر، فهي قابلة لتأويلات عديدة: هي ليست فقط رمزاً للتحمل والقوة، فكل قطعة تخبر بعضاً من قصتك الخاصة.   

ياندورا خريف 2019

لمزيد من المعلومات:

https://www.pandora.net/ar-ae/campaigns/autumn-jewellery

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات