باندورا تشجع النساء للحصول على ما يرغبن به حقا في موسم العطلات

  • أعلنت باندورا عن حملتها لشتاء 2017 "دورك لتحصلي على ما تتمنين”، لتشجع النساء حول العالم لتحقيق أمنتياتهن في هذا الموسم الحافل بالاحتفالات. تأتي الحملة نتيجة لدراسة عالمية  ضمت 7000 سيدة واستنتجت اكثر من 60 % من النساء حول العالم تشعرن بضرورة التلميح لشركائهن للحصول على الهدايا التي ترغبن بها. وإلى جانب الحملة الإعلامية المبتكرة، تقوم باندورا بمساعدة النساء لتحقيق ذلك من خلال طرح خاصية “التلميح” الجديدة عبر موقع باندورا الإلكتروني.

     

    تظهر الدراسة العالمية كذلك 99 ٪ من النساء تسعد بالحصول أن على الهدايا من شريكها إذا ما قامت بالتلميح عنها، وذلك ما تساعد عليه خاصية "لمحي عنها" الجديدة من باندورا، الموجودة هنا، لتضمن استقبال السيدات لهدايا تعتز بها لسنوات عديدة. أكثر من ثلث نساء العالم تشعر أن عليها التلميح لشريكها من 3 إلى 4 مرات للحصول على الهدية التي ترغب بها، وفي هذا يأتي دور "لمحي عنها" من باندورا لتقطع الشك باليقين وتساعد المهدي على ان يستقر على الهدية المناسبة الملمح عنها!


    وقالت مينا فيليبسون، نائب رئيس أول ورئيس قسم التسويق لدى باندورا: “منح الهدية المعبرة هو طريقة فعالة لإظهار مدى تقدير السيدات وكل ما يقمن به. نحن نؤمن بأن النساء تستحق الحصول على الهدايا التي ترغب بها حقا، ونفخر بمساعدتهن لتحقيق ذلك من خلال حملتنا الأخيرة.

     

     للاستفادة من خاصية التلميح، بمجرد أن تجد السيدة الهدية التي حي عنها” لترسل ّتختارها من باندورا، عليها أن تضغط على "لمحي عنها" لترسل التلميح إلى البريد الإلكتروني أو من خلال رسالة نصية قصيرة أو رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشخص المتوقع أن يهديها، مرفقا مع رسالة شخصية.  رسالة التلميح تتضمن رابطا لتوجيه الشخص إلى أقرب متجر باندورا إليه - مما يوفر تجربة تسوق سهلة وموفقة، ويحقق أمنيات النساء حول العالم في موسم الاحتفالات المبهج. يتم نشر رسالة “دورك لتحصلي على ما تتمنين” من خلال عدة منصات تتضمن إعلانا متلفزيونياً ترفيهياً من إخراج مارتن ورنر، وكذلك في متاجر باندورا ومن خلال الدعاية المطبوعة والرقمية والاجتماعية.  لمشاهدة الحملة كاملة ومجموعة مجوهرات شتاء 2017 من باندورا، زوروا  www.pandora.net

     

     

    شاهدي الفيديو:

     

     

     

    إقرئي أيضاً:

    "باندورا" تحتفل باليوم الوطني للإمارات

    هدايا "باندورا"Pandora نجوم متلألئة

    أقراط وخاتم من باندورا احتفالاً بيوم الحبّ

    أضف تعليقا