قصات شعر كاريه من وحي النجمات

تسعى كل سيدة إلى التميز في إطلالتها سواء في ملابسها أو مكياجها الخاص أو قصات شعرها، وبرزت في الفترة الأخيرة قصَّات شعر جديدة كصيحة أساسية لمحبات التغيير، واعتمدتها الكثير من النجمات والفنانات العربيات مؤخرًا بطرق مختلفة، وباتت صيحة منتشرة جدًا في العالم، ومن أبرزها قصَّات الشعر الكاريه.
نالت قصَّات الشعرالكاريه شعبيّة واسعة، وتفوّقت على بقيّة التسريحات، وتُعد من الإطلالات المفضلة والأكثر رواجًا على منصات العروض على الصعيد العالمي، وليس فقط بسبب مظهرها الحيوي بل نظرًا لأسلوبها المرن والقابل للتغيير، ويُمكن الحصول عليها ببساطة شديدة، وهي من التسريحات المعتمدة يوميًا، وخيارك الأفضل لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية ولمسة عصرية.
تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من قصَّات الشعر الكاريه التي إعتمدتها الفنانات والنجمات العربيات، لتختاري منها تسريحة عصرية تُضفي الحيوية والمرح إلى إطلالتك.

 

أجمل قصات شعر كاريه على طريقة تسريحات النجمات

 

قصات كاريه كيرلي مع الغرة الجانبية على غرار ديمة قندلف


ما رأيك بإختيار، قصة الكاريه الكيرلي مع الغرة الجانبية، فهي أفضل طريقة لتعزيز إطلالتك وتغييرها بالكامل، وأرفقيها بلوك مثير على غرار النجمة ديمة قندلف، بتجعيدات طبيعية مع لون الشعر البني الذهبي لإبراز أنوثتك إلى أقصى الحدود وزيادة جمال ملامحك، أما إذا لم تكوني من النساء اللواتي ينعمن بشعر مجعد في الأصل، فلديك دائمًا خيار تصفيفه باستخدام تقنية تجعيد الشعر الدائم.

 

قصَّات شعر لوب كاريه مع غرّة أمامية كثيفة على غرار سيرين عبد النور


تألقي بلوك عصري وبإطلالات متنوعة تليق بملامحك وتبرزها بشكل لافت، على غرار الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي اعتمدت قصة الشعر اللوب كاريه مع الغرّة الأمامية الكثيفة، مع اللون الأسود الداكن الجذاب.

قصَّات شعر كاريه مموّج على غرار نجوى كرم


عزّزي جاذبيّتك وتميّزك وإعتمدي قصة الشعر الكاريه الطويل على غرار الفنانة نجوى كرم، مع الخصل العسلية الدافئة ولون القرفة، وهذا تمامًا ما يسمى بكونتور الشعر، وفيه يتم التحكم بمكان تمركز الخصل الفاتحة بجانب معالم الوجه التي تحتاج لإبراز، ويتم الحصول على الشعر الأومبري بلون القرفة، باستخدام درجتين مختلفتين من الصبغة الشقراء، أحدهما بلون القرفة والآخر بأي لون فاتح.

 

قصَّات شعر كاريه ريترو عريض على غرار نانسي عجرم


ننصحك بقصة الشعر الكاريه باسلوب الريترو العريض، الذي يتسم بالعفوية والعصرية ويضفي على طلّتك لمسة في غاية الرقة والأنوثة على طريقة الفنانة نانسي عجرم، التي اعتمدتها مع اللون الكستنائي المحمر، الذي يعدّ من ألوان الشعر النابضة التي تعزز من تألقها وجمال إطلالتها.

 

قصة شعر كاريه مستقيم

حافظي على ستايل مُلفت وعفوي واعتمدي قصة الشعر الكاريه المستقيم على غرار النجمة داليدا خليل، والتي تُعتبر من أحدث صيحات الموضة، وتعتمد على قصّ الشعر بطريقة متساوية الطول.

 

قصة شعر كاريه فلافي عريض على غرار بثينة الرئيسي


تألقي وإنبضي بالأنوثة والجاذبية واختاري قصة شعر كاريه فلافي عريض مع غرة رقيقة، فهي الأكثر رواجًا لهذا الموسم، على غرار النجمة بثينة الرئيسي التي اعتمدتها مع اللون الأسود الذي يُعتبر من الألوان الأكثر جمالًا.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

نجمات قبل وبعد قصات شعر قصير

قصات شعر طبقات قصير

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات