أجدد قصات شعر للأم من وحي نجمات أمهات

مما لا شك فيه، أنَّ تأثير المشاهير في عالم إتجاهات الموضة والجمال يجعل صيحات موضة قصات الشعر الحالية شائعة جدًا. وقد تفوقت الكثيرات من المشاهير والنجمات الأمهات في قصة شعرهنَّ التي عززت كثيرًا من جاذبية إطلالاتهنَّ الجمالية البسيطة والعفوية.
فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، أجمل آخر قصات الشعر من وحي النجمات الأمهات، لتستوحي منها إطلالتك للظهور في أبهى حلّة في يوم الام.

 

أجمل موديلات قصات الشعر من وحي نجمات أمهات


قصة غلوسي بوب

لا تترددي في إعتماد قصة غلوسي بوب، والتي ترتكز على قص الشعر بشكل متساو، يصل الى حدود الرقبة، على طريقة النجمة كيم كارداشيان، ويمكن أن يتراوح طول البوب، بدءًا من طول خط الفك إلى مستوى نهاية العنق، وتليق بجميع الأعمار وسهلة التسريح، وتُعطي الشعر القصير  كثافة وتزيد من جاذبيتك وتألقك.

قصة الكاريه المتساوي الطول


إن اختيار القصة المناسبة لك، له الأثر الأكبر على إطلالتك، لذا ننصحك بإعتماد قصة الكاريه المتساوي الطول على طريقة النجمة آشلي بنسون، لإضفاء تغيير مُختلف على مظهرك، ومنحك جاذبية لا توصف وسحرًا رائعًا يجعلك متميزة في عيدك.

قصة البوب غير المتماثل  

اعتمدت النجمة جوليان هوغ  قصة البوب غير المتماثل لتظهر بإطلالة مُميزة وعصرية، وتعتمد هذه القصّة على تقصير الشعر من الخلف مع ترك باقي الشعر طبقات أطول فأطول على ألا يتعدى طول الشعر لمنطقة الذقن، فإذا كنت محبة لتغيير إطلالتك لتكوني مميزة في عيدك، قومي بتجربتها لتتألقي بمظهر رائع ومختلف.

قصّة البوب مع الأطراف الطويلة


إستلهمي اللوك الذي سيجعلك أكثر جاذبية وتألقًا في عيدك ويبرز إطلالتك على طريقة النجمة كيم كارداشيان التي اعتمدت قصة اللوب، وتعتمد هذه القصّة على طول الجانبين فقط، ما يعطي كثافة للشعر من نهايته، وهي من أبرز القصّات التي تتسم بالسلاسة والنعومة معًا، وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام، وتجعل وجهك أكثر أنوثة وجاذبية، وتمنحك إطلالة مليئة بالحيوية والشباب في عيدك.

قصة الكاريه

إذا كنتِ من محبات قصات الشعر وترغبين في تغيير اللوك الخاص بكِ في مناسبة عيد الأم فننصحك بقصة الكاريه الفلافي على غرار النجمة سيلينا غوميز، وحتمًا ستمنح شعرك  مزيدًا من الحيوية وترسم ملامح وجهك وتُساعد على إكسابك لوكًا مختلفًا وأكثر نعومة، وبغض‭ ‬النظر‭ ‬عن‭ ‬شكل‭ ‬وجهك،‭ ‬ستناسبك‭ ‬غُرّة‭ ‬الشعر‭ ‬بكلّ‭ ‬تأكيد‭.

نصائح للعناية بالشعر القصير


اتبعي هذه النصائح التجميلية السهلة والبسيطة لإضفاء اللمعان لشعرك.
 

  • النظافة: أهم سبب لتساقط الشعر هو قشرة الرأس وحكة فروة الرأس، لذلك، حافظي على نظافة جيدة لشعر جميل وصحي.
  • تجنب الماء الساخن: تجنبي الاستحمام بالماء الساخن، لأن الماء الساخن سيجعل شعرك جافًا وهشًا ويزيل الزيوت الواقية من شعرك.
  • لا تغسلي شعرك بشكل متكرر: اغسلي شعرك كل 2-3 أيام  للتنظيم المناسب لزيوت الشعر الطبيعية.

ماسك البيض


يُعتبرعلاج البيض من أكثر نصائح الجمال فعالية للشعر، استخدمي نصف كوب من خليط البيض (بياض بيضة، بيضة كاملة) وضعيه على شعر نظيف ومبلل، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.


ماسك العسل


حضري مزيجًا من  كوب من البلسم و2-3 ملاعق كبيرة من العسل، وضعي هذا الخليط بالتساوي على شعرك المبلل، اتركيه لمدة 30 دقيقة واغسليه جيدًا.

صودا الخبز

من النصائح الجمالية للشعر علاج صودا الخبز،؛ اصنعي مزيجًا من ثلاث ملاعق كبيرة من صودا الخبز وبعض الماء، واشطفي شعرك بهذا المحلول بعد غسله بالشامبو، واتركيه لمدة 5 دقائق على الأقل قبل الشطف النهائي، سيساعد هذا العلاج على إزالة الشامبو الزائد ومنتج التصفيف من شعرك.

زيت اللوز


استخدمي زيت اللوز لعلاج الشعر الجاف والتالف، عن طريق صب بعض زيت اللوز في وعاء وتسخينه لمدة 40 ثانية، ثم وزعيه بالتساوي على شعرك، واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالشامبو والبلسم بالماء البارد.

البيض والزبادي

للحصول على بلسم مليء بالبروتين، اخلطي البيض والزبادي وافركي فروة رأسك بهما، واتركيه لمدة خمس أو 10 دقائق، ثم اغسليه تمامًا.
 

اقرئي أيضاً:

قصات شعر كاريه من وحي النجمات

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

اجمل ألوان وقصات شعر "المرأة الأكثر جاذبية في العالم"!

 

 

أضف تعليقا