أولاد الأمير ويليام يعايدون جدتهم الراحلة الأميرة ديانا بمناسبة عيد الأم

عايد أولاد الأمير ويليام وكيت ميدلتون جدتهما الراحلة الأميرة ديانا بمناسبة عيد الأم، الذي تحتفل به المملكة المتحدة البريطانية في 14 مارس، حيث كتب الأولاد رسائل مؤثرة تعبّر عن حبهم للأميرة الراحلة.  

 

وقد قام الحساب الرسمي على انستغرام بالأمير ويليام وكايت بمشاركة الرسائل والرسومات التي حضّرها الأولاد، وهم الأميرة شارلوت، الأميران جورج ولويس، حيث تضمّنت كلمات مؤثرة وُجهت إلى الراحلة، عبّروا من خلالها عن مشاعرهم لجدتهم الأميرة ديانا، في مناسبة عيد الأم 2021.  

وأرفق الحساب المنشور بالتعليق التالي: "هذا العام، عيد الأم سيكون مختلف مرّة أخرى. الكثير منّا سيكون بعيداً عن أحبّائه، لكننا نتطلع إلى المستقبل غير البعيد، حيث سنتمكّن من معانقة والدتنا مرة أخرى. أمّا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من فراق الدتهم، فقد يمثّل هذا اليوم تحدي لهم. في عيد الام من كل عام، حضّر كل من الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس بطاقات تذكارية لجدتهم الأميرة ديانا والدة الأمير ويليام".  

 

وكتبت الأميرة شارلوت في رسالتها إلى الأميرة ديانا بمناسبة عيد الام: "أنا أفكّر بكِ في عيد الام، أحبكِ كثيراً وأبي مشتاق لكِ. الكثير من الحب".  

 

أما الأمير جورج فكتب لجدته: "عيد أم سعيد، أحبكِ كثيراً وأفكّر بكِ دائماً، أبعث لكِ الكثير من الحب".  

 

أما رسالة الأمير لويس إلى الأميرة ديانا بمناسبة عيد الام، فتضمّنت رسم لقلب كبير وملصقات صغيرة بجانبه.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم