اطلالات متنوعة في حفل توزيع جوائز الغرامي2021 Grammy

  • ان حفلات توزيع الجوائز تعني الكثير من الموضة والأزياء الملفتة، اذ لا تقتصر هذه الحفلات على الجوائز فقط يل هي محطة أساسية في عالم الأزياء وأفضل الفساتين والاطلالات.فالسجادة الحمراء في حفل الغرامي هذا العام تتطلب الكثير من الدقة والعناية للظهور بأفضل اطلالة خصوصاً أن المنافسة تكون شديدة. 
    وهذا العام شهد مبارزة كبيرة بين النجمات فيما يخص اطلالتهن، فتألقن بأزياء متنوعة وجميلة. تابعي معنا أبرز وأفضل اطلالات النجمات التي رصدناها لك. 

     

     

     

     

    Taylor Swift

    اطلالات ملفتة وجميلة 


    نبدأ مع بيونسي التي لفتت الأنظار بفستانها الأسود الضيق الذي يبرز تفاصيل الجسم بشكل لائق وجميل. وتوجهت هذه المرة بيونسي نحو علامة سكياباريللي Schiaparelli  لتوقيع اطلالتها. 
    أما تايلور سويفت فبشرتنا باقتراب فصل الربيع من خلال فستانها المليء بالورود الحيوية من تصميم أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta. 
    دويا ليبا كانت الأكثر جرأة في هذا الحفل من خلال اختيارها فستان من تصميم فرساتشي Versace مكشوف بالكامل لكنه جميل حقاً. هايلي بايلي اختارت فستان باللون الذهبي من تصميم لويس فويتون Louis Vuitton، مع كاب منسدل من الجهة الخلفية. كلوي بايلي أيضاً توجهت نحو هذه العلامة العريقة من خلال اختيارها فستان مذهب جميل. 
    جين آيكو لفتتنا بفستانها الملوكي طبعاً من توقيع جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli المعروف بهذه القصات الملفتة والجميلة.  أما ميكي غيتون فاختارت فستان مطرز من فالنتينوValentino ، لاق بها هذا التصميم كثيراً وتماشت ألوانه مع سمرتها.  ونحو علامة غوتشي Gucci توجهت كل من بيلي اليس وفوبي بريدجرز فاختارتا تصاميم منقشة ومزخرفة بأسلوب يعبر عن هوية الدار.  من جهة أخرى أطلت ميغان تي ستاليون بفستان باللون البرتقالي ذات قصى ملوكية من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana . 

    Beyonce

    اذاً هذه هي أهم الاطلالات التي استوقفتنا في حفل الغراميز، تابعيها معنا وشاركينا رأيك أي لوك أحببت. 

    اقرئي أيضاً: 

    تنسيق اطلالات رياضية كاجوال للمحجبات لموسم الربيع

    زينة مكي بأسلوب رياضي في اطلالاتها

    أسرار تنسيق اللون الأبيض من وحي اطلالات ميغان ماركل

    أضف تعليقا