تنسيق اطلالات رياضية كاجوال للمحجبات لموسم الربيع

  • في موسم ربيع 2021 تبحث المحجبات عن اطلالات كاجوال مريحة مناسبة لكل يوم ، ويحرصن دائماً على اختيار ملابس رياضية كاجوال  ويقمن بتنسيقها لتكنّ مواكبات للموضة.

    شاهدي اجمل موديلات أزياء رياضية كاجوال من وحي الفاشينيستا المحجبات.

     

    جهاد البنا بإطلالات متنوعة بالبنطال الواسع 

     

    تعتمد مدونة الموضة والمؤثرة في عالم الأزياء والجمال، جهاد البنا، على التصميمات العصرية للأزياء المناسبة للمحجبات، حيث تحرص على الظهور بمظهر محتشم وأنيق مناسب للحجاب. ولأن البنطلونات الواسعة من أكثر القطع المحتشمة مواكبةً للموضة، فقد رصدنا لكِ منها عدة تنسيقات يمكنك استيحاء الأفكار منها. 

     

    خيارات الجينز الواسع من جهاد البنا 


    الجينز الواسع من القطع الكاجوال الأكثر تميزًا بين أزياء المحجبات، حيث يوفِّر الراحة والحشمة والأناقة مع الإطلالات المختلفة، ومن أبرز اختيارات جهاد البنا نسقت بنطالًا واسعًا من الجينز الأزرق مع بلوزة سوداء ومعطف بني طويل، وأكملت مظهرها بحجاب أبيض مطبع بالبني لخيار شتوي ناعم، واختارت في الإطلالة الثانية بنطالًا واسعًا من الجينز الأزرق مع معطف رياضي بنفسجي، وأكملت مظهرها بحقيبة ظهر وحذاء رياضي يكسوهما اللون الزهري للمسة أنثوية دافئة، كما تأنقت ببنطال من الجينز الواسع مع بلوزة بيضاء بأكمام طويلة مرسومة بطبعات كرتونية من المنتصف، وأكملت مظهرها بحذاء وقبعة من القش لخيار بسيط في الصيف. 

     إطلالات البنطلونات الملونة بأسلوب جهاد البنا 


    تفضِّل الشابات اللجوء للقطع العصرية غير التقليدية، لذا يمكنك -عزيزتي- استيحاء بعض الأفكار من جهاد البنا، التي أطلت ببنطال أزرق واسع مع قميص أبيض مزين بنجوم سوداء، وأكملت مظهرها بحجاب بني وحذاء رياضي أبيض، وظهرت ببنطال زهري واسع مع قميص أبيض رسمي، وزينت مظهرها بحجاب أبيض مطبع بالرمادي وحذاء بكعب بيج لزي مناسب للعمل، وارتدَتْ في الإطلالة الثالثة بنطالًا وبلوزة واسعين باللون البيج لمظهر خريفي، وأكملت إكسسوارات الإطلالة باللون الأبيض لمظهر حيادي ناعم. 

    تنسيقات البنطال الأسود الواسع بأسلوب الكاجوال 


    البنطال الأسود من الخيارات البسيطة والعملية والسهلة في التنسيق، لذا تألقت جهاد البنا ببنطال واسع وقميص باللون الأسود مع بليزر أحمر، وأكملت مظهرها بعقد طويل للمسة مميزة، وتزينت في إطلالة أخرى ببنطال أسود واسع مع بلوزة بيضاء ومعطف سماوي، وأكملت مظهرها بحجاب سماوي وحذاء زهري لخيار شبابي مرح، وتجملت في الخيار الثالث ببنطال واسع أسود مع قميص طويل باللون البيج، وأكملت مظهرها بحجاب بني وحذاء رياضي أبيض لزي محتشم وعملي. 

    البنطلون الواسع من الصيحات التي تعطيكِ إطلالة لافتة وغير تقليدية في الوقت نفسه، كما أنه مريح جدًّا وعملي، ويوفر الكثير من الحشمة والتميز للكثيرات من الشابات، فاعتمدي الخيارات السابقة لجمالك.
     

    اقرئي أيضاً:أبرز إطلالات كاجوال من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    تنسيق بنطال الجينز للمحجبات 
     

    صيحة الجينز أو ما يُسمى بالـ"دنيم" من قطع الملابس الأساسية التي يصعُب الاستغناء عنها؛ إذ تتوافر بتصميمات وألوان متعددة، وأبرزها الأزرق؛ حيث يتميز بسهولة تنسيقه وارتدائه في مختلف الفصول. ولأن الكثيرات من مدونات الموضة المحجبات اعتمدنه في مظهرهن اليومي لهذا الشتاء، فقد رصدنا لكنّ منهن أفضل الخيارات. 

    تنسيقات الجينز بأسلوب كلاسيكي من هدير عاطف 

    هدير عاطف، مدونة موضة وبلوجر من مصر، مهتمة بالجمال والأزياء، يتابعها على إنستجرام أكثر من مليون شخص؛ لتميزها بتنسيقاتها المختلفة، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت ببنطال الجينز ذي الخصر المرتفع مع بلوزة سوداء ومعطف طويل مصمم باللون الأسود والأبيض، وأكملت مظهرها بقبعة سوداء ونظارات سوداء عصرية لخيار مميز، وارتدَتْ في الإطلالة الثانية بنطالًا واسعًا من الجينز الداكن مع بلوزة حمراء من الصوف ذي الرقبة المرتفعة ومعطف من الجلد الأسود لمظهر مميز، وأكملت مظهرها بقبعة سوداء كلاسيكية، واعتمدت في مكياجها على طلاء الشفتين الأحمر. 

     

    إطلالات مريحة ببنطال الجينز من نورهان حسن 

     

    نورهان حسن، مدونة موضة من مصر، مهتمة بالأزياء والجمال بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ويتابعها على إنستجرام أكثر من ٩٩٠ ألف شخص، ومن وحي أبرز تنسيقاتها بهذه الصيحة رصدنا لكُنّ اليوم إطلالتين مريحتين مناسبتين للحوامل أو الشابات في المظهر اليومي؛ حيث اختارت في الإطلالة الأولى بنطالًا من الجينز الداكن مع بلوزة بيضاء ومعطف رياضي زهري مزين بخطوط بيضاء في الجانبين، وأكملته بوشاح رمادي وقبعة زهرية لخيار بسيط وأنيق، وفي الإطلالة الثانية نسقت بنطالًا واسعًا من الجينز الداكن مع بلوزة صوفية بيضاء مطبعة برسومات كرتونية، وأكملت مظهرها بإكسسوارات بيضاء وحمراء للمسة كلاسيكية. 

    تنسيقات شبابية من آلاء نوبل 

    آلاء نوبل، بلوجر من مصر، مهتمة بالأزياء والموضة والجمال، ويتابعها على إنستجرام أكثر من ٥٢٠ ألف متابع، حيث تنشر العديد من الصور لإطلالاتها بالأزياء المختلفة، ولتنسيقات بنطال الجينز في موسم الشتاء ظهرت آلاء ببنطال من الجينز الفاتح مع بلوزة سوداء ومعطف أحمر، وزينت مظهرها بحذاء أبيض رياضي ووشاح مطبع بالرمادي والأحمر، وأطلت في خيار ناعم بمعطف طويل زهري مع بلوزة بيضاء وبنطال من الجينز الأزرق، وأكملت مظهرها بإكسسوارات بيضاء مع حجاب أبيض مطبع بالأزرق لخيار مميز، ونسقت في الإطلالة الثالثة بنطالًا من الجينز الواسع مع بلوزة بيضاء بطبعات كرتونية، وأكملت مظهرها بقبعة سوداء مع حذاء بدرجة الأصفر الكموني لخيار عصري ناعم. 

    إطلالات الجينز مع المعاطف الطويلة من آية سكر 


    لجأت اليوتيوبر ومدونة الموضة المصرية، آية سكر، لخيارات بنطال الجينز مع المعطف الطويل في هذا الشتاء، واعتمدت عدة خيارات أنيقة؛ حيث تألقت ببنطال واسع من الجينز مع بلوزة برتقالية ومعطف طويل بني، وأكملت إكسسوارات الإطلالة باللون الأبيض لخيار ناعم بلمسة عصرية، وفي إطلالة شبابية تزينت ببنطال من الجينز مع بلوزة بيضاء ومعطف طويل بنفسجي، وأكملت مظهرها بإكسسوارات اللون الأبيض لخيار متجدد. 
     بنطال الجينز من القطع التي لا تغيب عن خطوط الموضة مع اختلاف العصور وتغيُّر صيحات الموضة، ويتميز براحته وأناقته المناسبة لكل النساء، لذا قدّمنا للمحجبات عدة تنسيقات بأساليب مختلفة، ويمكنهن ارتداء الجينز من خلالها؛ لمواكبة خطوط الموضة وأجواء الشتاء الباردة.

    أضف تعليقا