بالفيديو.. ياسمين صبري تتحدث عن أكبر عقد أرتدته 

خضعت الفنانة ياسمين صبري خلال الأيام الماضية لجلسة تصوير أطلت خلالها وهي ترتدي عقد ضخم من تصميم أحد دارات المجوهرات العالمية، وكان ضمن القطع المميزة للدار. 


وحكت ياسمين صبري لأحد البرامج الفنية عن هذا العقد وقالت أن القطعة التي أرتدتها تم تصميمها عام 1975 وبها عدد من الاحجار مثل الزمرد الأخضر والحجر الأصفر وتزن هذه القطعه ما يقرب من 120 قيراط وعندما ارتدتها شعرت أنها ثقيلة للغاية .

 
وكشفت ياسمين خلال لقائها عن تفاصيل هذا العقد وقالت أن هناك ممثلة مكسيكية تدعى ماريا فيليكس طلبت من الدار العالمية تصميم عقد مستوحى من تمساحين صغيرين وتم تصميم هذه القطعة، وكانت الفنانة المكسيكية أول من يرتديه وبعدها ارتدته مونيكا بيلوتشي عام 2006 في مهرجان كان وتعتبر ياسمين صبري هي الفنانة الثالثة في العالم التي ارتدت هذا العقد . 


وقامت الفنانة ياسمين صبري خلال الأسابيع الماضية بزيارة مستشفى سرطان الأطفال بمصر وعلقت علي زيارتها وقالت "في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان قضيت يوم حلو اوي معاهم. شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا".


 وكان من المقرر أن تخوض ياسمين الموسم الرمضاني المقبل بعمل درامي جديد ولكنه تأجل. 


 

 

أضف تعليقا