مجوهرات ياسمين صبري من أفخر وأهم الماركات

تعشق ياسمين صبري التزيّن بالمجوهرات، فهي تعتبرها الصديق المثالي للمرأة الذي يبرز أنوثتها ويعبّر عن ذوقها ولمستها الأنيقة وقد رصدناها مؤخراً متألقة بتصميم ساحرة من مجوهرات كارتييه Cartier. من هنا، نقدّم لك باقة من أفكار تنسيق المجوهرات مع الأزياء خلال مناسباتك لمختلف أوقات النهار، سواء كنت امرأة عاملة، أو رياضية أو عائقة للموضة؛ مستوحاة من النجمة ياسمين صبري. 

مجوهرات ياسمين صبري الناعمة 


تعتبر ياسمين صبري من عاشقات اللوك النهاري العملي بالأخص إذا كانت في رحلة سياحية؛ حيث تنسّق معه مجوهرات وأكسسوارات معدنية عبارة عن أساور الذهب من توقيع أرقى الدور العالمية تزيد من رونق إطلالتها. وتقوم ياسمين صبري بالمزج بين عدّة أساور بتصاميم مختلفة في اليد الواحدة لإضفاء لمسة فاخرة أو تكتفي بسوار واحد  

 

قطع مجوهرات للمناسبات الخاصة


للمناسبات الليلية، غالباً ما تختار ياسمين صبري اعتماد أطقم الماس ذات الأقراط المتدلية مع تسريحة شعر مرتفعة. وقد لفتنا كيف نسّقت مع فستانها باللون البيج والمرصّع بحبيبات الكريستال أقراط وخاتم من الماس الفاخر، لتبدو كالأميرات.
أما بالنسبة للأحجار الكريمة الملوّنة فهي من المولعات بها، وتسعى دائماً إلى تنسيقها مع ألوان ملابسها وأزيائها بالأخص حجر الزمرد الأخضر الذي ظهر مرصّعاً وسط خاتماً ارتدته مع فستان بكتف واحد باللون الأخصر الملوكي، منسقةً إياه مع أقراط طويلة متدليّة من الماس.  

مجوهرات أنيقة عصرية 


ومع الأزياء باللون الأبيض، تسعى ياسمين صبري غالباً إلى تنسيق مجوهرات ذهبية اللون لكسر البياض الناصع وإضاء لمسة مشرقة على الإطلالة. وقد رصدناها معتمدةً قلادة Choker تلف عنقها مع فستان أبيض ضيق مفعم بالأنوثة؛ دون أي أقراط بهدف تسليط الضوء عليها.

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات النجمات الضخمة... حب للفخامة والبذخ!

مجوهرات من اللؤلؤ تزين النجمات

قلادات لا تقدر بثمن تمتلكها الملكة إليزابيث

أضف تعليقا