تكثيف الحواجب والرموش تجربتي

ترغب كل سيدة في الحصول على رموش وحواجب كثيفة بعيدا عن استخدام مساحيق التجميل المؤقتة، مثل قلم الحواجب والماسكرا، لذا يمكنك الاعتماد على روتين عناية يومي يعتمد على طريقتين وهما تطبيق الأمصال المكثفة للرموش إلى جانب التدليك بمزيج من الزيوت الأساسية التي تمنح حاجبيك ورموشك الكثافة التي ترغبين فيها. سأطلعك على تجربتي مع العناية اليومية في تكثيف الحواجب وتطويل الرموش.
تابعي التالي:

 


مسح الرموش وتدليك الحاجبين بالزيوت

من الضروريّ جدّاً تدليك منطقة الحاجبين من أجل تحفيز تدفّق الدم فيها وتسريع نموّ الشعر في البصيلات الخاملة، كذلك للتخلّص من الخلايا الميتة التي تعيق نموّ الشعر. استخدمي لذلك زيوت جوز الهند، اللّوز، الجوز وزيت فيتامين E لأنّها مفيدة جدّاً لتعزيز وتسريع نموّ شعر الحواجب و الرموش. وللحصول على نتيجة مرضية أيضاً على الرموش، قومي بمسح رموشك بلطف بهذه الزيوت من فترة لأخرى، ثم نظفيها باستخدام مزيل المكياج، ثم غسلها بماء فاتر.

 

 

اقرئي ايضا:

خلطات لتكثيف الرموش بسرعة

 

الأمصال المكثّفة للرموش

تتوفّر العديد من مستحضرات العناية المتخصّصة التي تعنى بتكثيف الرموش بشكل طبيعيّ، ولكن يجب اختيارها وفق استشارة طبيّة أو من ماركة عالميّة معروفة موثوق بها، تعنى بأن تتضمّن تركيباتها علاجات طبيعيّة، مكثّفة ومعالجة كفيتامين E، حمض الفوليك والفيتامينA  وB  التي تساعد على نموّ وكثافة الحاجبين.

 

 

اقرئي ايضا:

بالفيديو وبالخطوات: هكذا تستخدم بودرة الاطفال لتكثيف الرموش وتثبيت كريم الاساس

 

 

شاهدي أيضا:

 

أضف تعليقا