خلطات لتكثيف الرموش بسرعة

تضطر بعض النساء إلى تركيب الرموش الصناعية بسبب تساقط الرموش الطبيعية، لكنها لا متنحهن مظهر طبيعي.

لحسن الحظ، أن بصيلات الرموش يمكن تقويتها لتكثيف الرموش مثل بصيلات الشعر تماماً، لكن هذا الخطوة تتطلب استخدام الوصفة المناسبة، والالتزام بتطبيق الوصفة لفترة متواصلة حتى تلاحظين تغير كثافة الرموش إلى الشكل المطلوب.

وقبل التطرق إلى وصفات تكثيف الرموش، جدير بالذكر أن هذه الوصفات تطبق لفترة لكن بعد تحقيق الهدف يفضل إعادة تطبيق نفس الوصفات لكن على فترات بعيدة، كذلك، يُنصح بضرورة الحد من استخدام الماسكرا، خاصة المضادة للماء، حتى لا تتعرض الرموش للتساقط مرة أخرى.

 



 

 

الخروع وزيت الزيتون لتكثيف الرموش


امزجي نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع نفس الكمية من زيت الخروع لتجهيز زيت متجانس، ثم ضعي المزيج فوق حمام مائي ساخن حتى يمتزجا جيداً.
استخدمي فرشاة ماسكرا نظيفة، تٌغمس داخل الزيت لبضع ثوان، ثم يطبق على الرموش برفق، وحاولي تدليك البصيلات بلطف. ضعي القليل من الزيت على الجلد المحيط بالرموش ليحسن الدورة الدموية داخل البصيلات.
انتظري لمدة ساعة أو ساعتين قبل غسل وجهك بالماء الفاتر لإزالة الزيت تمامًا من رموشكِ. يمكنك تكرار هذه الوصفة ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع للحصول على رموش أفضل وأطول.

اقرئي أيضا : نوع من الفواكه يساعد على تجديد البشرة وترطيبها بسرعة

 

 

تكثيف الرموش بالبيض

 


قومي أولاً بفصل بياض البيض عن الصفار، مع خفقه بشكل صحيح لبضع دقائق، بمجرد أن تبدأ الفقاعات، يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من الغليسيرين إلى بياض البيض ثم مزجها معًا لبضع دقائق أخرى لتجهيز مزيج رقيق أبيض فاتح.
يطبق هذا المزيج على الرموش باستخدام فرشاة ماسكرا نظيفة، ويترك على رموشك لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة حتى تتسرب داخل البصيلات، يفضل إغماض العينين.
اغسلي وجهك بالماء البارد لإزالة الرغوة من الرموش ثم اتركها لتجف بشكل طبيعي، وكرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهرين حتى تحصلين على رموش كثيفة.

أضف تعليقا