أجمل شنط يد نسائية موضة ربيع وصيف ليوم الأم

  • يمكن لحقيبة أن تكون القطعة التي تثري اطلالتك في المناسبات الهامة مثل يوم الأم كما أنها تعتبر من الهدايا المثالية والفخمة، من هنا أحببنا أن نجمع لكِ تشكيلة من موديلات ربيع 2021 التي كشفت عنها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة.

     

    اقرئي أيضا : شنط يد نسائية سوداء موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

     

    شنط باوتش موضة ربيع 2021 ليوم الأم

     

    تواصل الحقائب الباوتش تصدر المشهد وتنافس بقوة بحضورها المميز ضمن مجموعات ربيع 2021، ستعجبك الحقيبة الصفراء المبطنة المزوده بقفل ذهبي من ميو ميو Miu Miu والحقيبة السوداء المزوده بيد قصيرة من مجموعة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

     

     


     

     

    شنط كتف من مجموعات ربيع وصيف 2021

     

    تناسب حقائب الكتف متوسطة الحجم كافة الأذواق وأشكال القامات وقدمتها أسماء بارزة في عالم صناعة الأزياء، أعجبتنا الحقيبة الجملي على شكل الدلو من مجموعة هيرميس Hermès والحقائب الحمراء المزوده بسلسال معدني من توقيع غوتشي Gucci ولويس فيتون Louis Vuitton والتي تناسب إطلالات النهار كما يمكن أن تزين لوكات المساء.

     

     

     

    شنط ملونة موضة 2021 لإطلالة يوم الأم

     

    زيني اطلالتك في ربيع 2021 بالحقيبة الملونة، هذا الموسم سيطرت النغمات القوية وأحيانًا الصارخة ورصدناها لدى فيرساتشي Versace والتي قدمت حقيبة مزوده بيد قصيرة وسلسال طويل باللون الوردي.


    أما الحقائب المميزة بالألوان المبودره والهادئة صادفناها في مجموعات فالنتينو Valentino وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

     

     

     

    شنط Tote بأحجام عملية نجمة الموسم

     

    تفردي بأسلوبك الفخم في يوم الأم واعتمدي واحدة من حقائب ال Tote الفاخرة واختاريها بحجم متوسط عملي، كشفت ماركة بالمان Balmain عن حقيبة باللون الأبيض والأسود تناسب إطلالات المكتب، كما أحببنا الحقيبة الخضراء المزينة بيد سوداء قصيرة من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton.

     

     

    أضف تعليقا