شنط يد كبيرة موضة خريف 2020 تخفي عيوب الجسم

  • تملك شنط الـTote  الكبيرة سحرًا لا يقاوم نظرًا لحجمها العملي وتصاميمها الجذابة، كوني على إطلاع بأحدث الموديلات التي قدمتها أشهر الماركات العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.


    اقرئي أيضا : شنط يد نسائية كبيرة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

     

     

    شنط يد كبيرة باللون الأبيض موضة خريف 2020

     

    يعتبر اللون الأبيض من أبرز إتجاهات خريف 2020 ولم ينحصر في زاوية الأزياء فقط بل طال الاكسسوارات وفي مقدمتها الحقائب الكبيرة، أحببنا الحقيبة مربعة الشكل والمزودة بحزام أسود يمكن التحكم بطوله من مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، كما لفتتنا الحقيبة الـ Shopper العاجيه من ماركة Gabriele Colangelo.

     

     

     

    شنط يد كبيرة مطبعة من مجموعات خريف 2020

     

    لم نستغرب توفر الشنط الكبيرة المطبعة بالألوان الزاهية كما في تصميم ماركة مارني Marni والتي أعتمد تصميمها على شغل الـ Patchwork، أحببنا الطبعة الكلاسيكية لماركة بربري Burberry والمتمثلة في الخطوط المتقاطعة وموضة كتابة الشعار الأيقوني للدار كما في الحقائب الوردية الكبيرة التي تألقت بها عارضات فندي Fendi.

     

     

     

    شنط يد كبيرة بالجلود الفاخرة من أشهر الماركات

     

    الخامات الفاخرة كانت حاضره في مجموعات خريف وشتاء 2020، الحقائب السوداء المبطنة زينت اطلالات عارضات فيرساتشي Versace، وقدمت أسماء بارزة مثل لونشان Longchamp و بالنسياغا  Balenciagaالحقائب المصممة من جلد التمساح، تلك الأخيرة أتت بقصة وحجم يرشحها لتكون قطعة مثالية لإطلالات المكتب.

     

     

     

    شنط يد كبيرة باللون الجملي لإطلالة خريفية أنيقة

     

    لا تكتمل أناقة الخريف من دون اللون الجملي، اختاري حقيبة Tote كبيرة بهذا اللون الدافئ، اختاري الحقيبة المصممة على شكل الدلو من مجموعة لويفي Loewe في حال كنتِ لم تستقري بعد على القطعة التي سترافقك في الجامعة، أما حقيبة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo فنرشحها للمرأة العاملة ويمكن تنسيقها مع مختلف الألوان.

     

     

    أضف تعليقا