شنط يد نسائية سوداء موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

  • كانت شنط اليد السوداء القاسم المشترك بين مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، تنوع كبير من حيث الموديلات أردنا أن نطلعك عليه من خلال الصور التي جمعناها لكِ كما نخبرك بالموديل الذي يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي أيضا : أجمل موديلات شنط سوداء 2020

     


    شنط Tote بأحجام مختلفة موضة 2021

     

    لا غنى عن الشنط الـ Tote المميزة بحجمها العملي في مختلف المواسم، قدمت ماركة بالمان Balmain حقيبة Shopper متوسطة الحجم مزينة بشعار الدار وقفل أمامي باللون الذهبي نرشحها لممشوقات القامة.


    أما الحقيبة مستطيلة الشكل المزوده بحزام طويل من توقيع فالنتينو Valentino يمكن أن تستعيني بها لإخفاء بروز البطن فقط ارتديها بطريقة الـ Cross.

     


     

     

    الشنط الصغيرة الأبرز في مجموعات 2021

     

    تتربع الشنط صغيرة الحجم على عرش الموضة سواء الكلاتش المحموله بكف اليد كما في الموديل الموقع من بالمان Balmain أو المزوده بسلسال من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، تناسب هذه الموديلات قصيرات القامة.


    حافظت شنط الخصر Belt bags على مكانها ضمن لائحة الصيحات الدارجه في موسم الربيع وقدمتها ماركة Brandon Maxwell بخامة شفافة، تمسكي بهذه الموضة لتخفي بروز البطن واختاريها بنفس لون ملابسك اذا كنتِ قصيرة القامة.

     

     

     

    شنط كتف لأناقتك على مدار اليوم آخر موضة

     

    تمنح شنط الكتف لمن ترتديها فخامة ورقي وأنوثة وبرع المصممون هذا العام في تقديمها بأحجام يمكن التأنق بها على مدار اليوم، اذا كنتِ طويلة القامة الجئي إلى القطع متوسطة الحجم التي تأتي بحزام أو سلسال متوسط الطول ويمكن التحكم بطوله كما في القطعة التي رصدناها لدى فيرساتشي Versace.


    على العكس صاحبات القامة القصيرة ننصحهن بالحقائب الصغيرة كما في موديل فندي Fendi أو المزوده بحزام قصير مثل حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton.

     

     

     

    الحقائب المبطنة نجمة ربيع 2021

     

    تعود فخامة الحقائب المبطنة إلى الواجهة وتألقت عارضة فالنتينو Valentino بواحد من أجمل التصاميم حيث زود بسلسال ذهبي طويل وأزدان بالستراس وتميز بحجمه الكبير ما يجعله من القطع المناسبة للطويلات، أما الحقيبة الصغيرة من ميو ميو Miu Miu نرشحها للقصيرات.

     

     

    أضف تعليقا