6 صيحات شنط يد نسائية لخريف 2020

تفنن المصممون في إبتكار تصميمات فخمة من شنط اليد والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات لتكتشفي من خلال أهم الصيحات.


اقرئي أيضا : أجمل شنط يد نسائية للسهرة موضة خريف 2020
 

 

1- شنط الكتف بيد قصيرة موضة 2021

 

عادت موضة حقائب الكتف المزوده بيد قصيرة إلى الواجهة وتفنن المصممون في تقديم موديلات بخامات وقصات فائقة الأناقة والفخامة، أحببنا الحقيبة الوردية الفاتحة المزينة بقفل ذهبي من مجموعة دار غوتشي Gucci كما لفتتنا حقيبة إرديم Erdem السوداء المصممة بجلد التمساح اللامع ما يجعلها إختيار مناسب للسهرات.

 

 

2- الشنط المزينة بسلسال ذهبي موضة الموسم  

 

تربعت الشنط المزوده بسلسال معدني مؤلف من حلقات متشابكة على عرش الموضة العالمية حيث صادفناها في أغلب عروض الأزياء الجاهزة هذا العام، زودت ماركة توري بورش Tory Burch حقيبة الكتف البرغنديه بحزام طويل وسلسال ذهبي منحها فخامة لا تضاهى لتتألقين بها على مدار اليوم.


شاهدي أيضًا الحقيبة السوداء الـ Tote من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والتي يمكنك اصطحابها في نهار عمل والتوجه بها ليلًا إلى حفل عشاء.

 


3- شنط بطبعات الحيوانات موضة هذا الشتاء

 

لم تخلو مجموعات خريف وشتاء 2020 من الحقائب المزينة بطبعات الحيوانات، يكفي حمل حقيبة كتف بنقشة جلد النمر أو الحمار الوحشي لتنتقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، من جهتنا نرشح لكِ الموديلات التي تألقت بها عارضات فيرساتشي Versace وتوم فورد Tom Ford كما ستعجبك الحقيبة الكلاتش الرمادية من توقيع فندي Fendi.

 

 

4- شنطة الخصر نجمة شتاء 2021

 

تمسكت صيحة شنط الخصر بمكانتها في قائمة الإتجاهات الأبرز هذا الخريف، تعتبر حقيبة بالمان Balmain البنية من أجمل القطع التي رأيناها على منصات عروض هذا العام، لونها الخريفي الدافئ يمكن تنسيقه مع كافة الإطلالات والألوان، كما أعجبتنا الحقيبة السوداء من ماركة Vivetta والحقيبة الجملي الصغيرة من توقيع Marco de Vincenzo.

 

5- شنط بجلد التمساح لإطلالة فخمة

 

لا غنى هذا الخريف عن شنط اليد المصممة بطبعة جلد التمساح خاصة إذا كنت في حاجة إلى إطلالة فخمة، تألقي بحقيبة لونشان Longchamp البرغنديه كبيرة الحجم خلال النهار ونسقي حقيبة مارك جاكوبز Marc Jacobs السوداء الصغيرة مع فستان أسود متوسط الطول خلال النهار.


6- شنطة الباوتش الموضة الأبرز في الشتاء

 

انتشرت موضة شنط الباوتش وانتقلت بسلاسه من منصات العروض إلى اطلالات الشارع، اختاري حقيبة بلون صارخ كالأخضر الليموني مثل الموديل الموقع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta لتزيني إطلالتك الخريفية ويُفضل تنسيقها مع إطلالة لون محايد وارتدي الحقيبة الحمراء من لانفان Lanvin مع معطف أحمر وفستان رمادي.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات