ما هي ماركة المجوهرات المفضلة لياسمين صبري؟

في أغلب إطلالاتها، تحرص ياسمين صبري على اعتماد مجوهرات فاخرة تكمل أناقتها، وتفضل اختيار قطع المجوهرات بتوقيع واحدة من أشهر العلامات الراقية، وهي مجوهرات كارتييه Cartier، سواء القلادات أو الأقراط والأساور وحتى الساعات، حيث أن ياسمين صبري هي سفيرة لتلك العلامة التجارية.

 

اقرئي أيضا : مجوهرات ياسمين صبري ستلهمك في المناسبات

 


اساور كارتييه

 

في أكثر من إطلالة، طبقت ياسمين صبري صيحة الأساور المتكدسة بتصاميم متنوعة، سواء الأساور المصنوعة من الذهب الوردي أو الأساور المرصعة بالألماس، فضلاً عن الأساور المرصعة بأحجار كريمة ملونة.

 

وقد لفت أنظارنا سوار Love من كارتييه Cartier الذي اختارته في أكثر من إطلالة أنثوية، فضلاً عن الأساور الذهبية الأخرى التي تحمل نفس التوقيع.

 

 

قلادة كارتييه

أيضاً تعد قلادة كارتييه بتصميم النمر إحدى القطع الأيقونية التي أبدعتها الماركة، والتي لا تتخلى عنها ياسمين في كثير من إطلالاتها، وتعتمدها مع سوار مفتوح من نفس الماركة، فضلاً عن الأقراط الطويلة بصيحة الشراشيب من كارتييه.

 

 

 

 

 

ساعات كارتييه

ظهرت ياسمين صبري بأكثر من إطلالة تعتمد فيها ساعات كارتييه التي تجمع بين الكلاسيكية والفخامة، وهي ساعات باللون الذهبي سواء بالتصميم المربع التقليدي أو بتصميم بيضاوي، ويزداد سحرها بفصوص الألماس البراقة.

 

 

 

شاهدي أجمل إطلالات ياسمين صبري المختلفة بمجوهرات كارتييه الفاخرة لتتعرفي على طرق تنسيق المجوهرات مع الأزياء.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا