نادين نجيم بمجوهرات آسرة من ماركات عالمية.. هذه أسعارها

نشرت مؤخراً نادين نجيم على حسابها على انستغرام صورة لها مع كلبها، الا أن ما لفتنا في الصورة هي العقد والخواتم التي ارتدتها نادين في يديها، بحيث تألقت بعدد كبير من الخواتم التابعة لأهم الماركات العالمية. لذا تابعي معنا لمعرفة التفاصيل. 

مجوهرات من ماركات عالمية 


في يدها اليسرى اختارت نادين أن ترتدي خاتم من مجموعة Love من كارتييه Cartier مصنوع من الذهب الأصفر. يبلغ ثمن هذا الخاتم 2750 دولار أميركي. وهو يأتي على شكل محبس. أما في يدها اليمني فاختارت أن تتالق بخاتم من مجموعة بانتير دو كارتييه Panthere de cartier ذو رسمة الفهد الشهيرة التي تشتهر بها الدار ومصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. هذا واختارت نادين أن ترتدي في نفس اليد أيضاً خاتم بي زيرو 1 B.zero 1 من بولغاريBulgari  مصنوع من الذهب الأصفر ومن الأونيكس الأسود. يبلغ سعر هذا ااخاتم 1820 دولار أميركي؟ 
أما في عنقها فاتجهت أيضاً نادين نحو تصميم بولغاريBulgari  فاختارت عقد أو سلسلة من مجموعة سرببينتي Serpenti الهشيرة لدى الدار المصنوع أيضاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. ويبلغ سعر هذا العقد 6450 دولار أميركي. 

بالفعل أتت هذه المجوهرات لتزين اطلالة نادين نسيب نجيم ولتزيد من ألقها، وقد نجحت نادين في خياراتها. فهل أحببت هذه الجواهر؟ شاركينا رأيك. 

 اقرئي أيضاً: 

هكذا تظهر نادين نسيب نجيم على الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد 

أجمل إطلالات نادين نسيب نجيم لمناسبة عيد ميلادها

نادين نسيب نجيم كيف كانت قبل انفجار بيروت وكيف أصبحت بعد عمليات التجميل؟

أضف تعليقا