تسريحات شعر الكاريه القصير من وحي الدكتورة خلود

دائماً ما تظهر الدكتورة خلود بتسريحات مثيرة ومتجدّدة ولافتة مع صبغات عصرية تلفت النظر وتحظى بالكثير من الاهتمام في أوساط محبيها والإعلام؛ حيث تسعى بشكل متواصل إلى التنويع في تسريحاتها وإطلالاتها الجذابة في مختلف المناسبات. لا سيما، في اعتمادها تسريحات شعر الكاريه القصير.

"الجميلة" اختارت لك خترنا لك مجموعة من أحدث تسريحات وقصات الشعر الكاريه القصير العالمية، التي اعتمدتها الدكتورة خلود، التي تعتبر مصدر إلهام لكل من يتابعها، خصوصاً المؤثرات في عالم الموضة والجمال، والتي اشتهرت في العالم العربي وفي السعودية على وجه الخصوص، لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي بإطلالة عصرية وملفتة دوماً.

 

تسريحات شعرالكاريه القصير من وحي الدكتورة خلود

تحب الدكتورة خلود التغيير والتجديد في مظهرها الخارجي، لا سيما في صبغات وتسريحات الشعر. بالإضافة إلى قصات الشعر الجريئة، فقد تنوّعت إطلالتها مؤخراً بالشعر القصير وهو الموضة الرائجة للعام 2020. فالشعر القصير الذي يتناسب مع الأجواء الصيفية الحارة أصبح خياراً دائماً للعديد من النجمات العالميات، مثل الدكتورة خلود التي اعتمدت هذه الإطلالة الجذّابة والراقية.

 

قصة الكاريه المدرّج القصير

تعتبر موضة الشعر الكاريه الديغراديه أو المدرج من أحدث صيحات الموضة، ومعتمدة فى تصفيفها على قص الشعر بطريقة مدرجة وهى قصة فى أساسها تعود إلى السبعينيات والثمانينيات، وظهرت أيضاً فى بداية التسعينيات وهى قصة كافية لإطلالة جديدة وعصرية.


قصة اللوب الكاريه المدرج القصير

يكمن سر جمال هذه القصة في طبقاتها المدرّجة التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي. بطولها الذي يصل إلى مستوى الكتفين. يمكنك تطبيق هذه القصة لتكسري النمط المعتاد وتتمردّي على شكلك الحالي.


قصة اللوب الكاريه المدرج القصير مع الغرة

هذه القصة الرائعة، تعيدك بالزمن للوراء تلقائياً. إنها قصة شعر حيوية وجذابة وسهلة جداً، ستمنحك شعوراً بالثقة ومظهراً جذاباً.

 

قصة الشعر الكاريه القصير المتدرجة من الخلف للأمام

هذه القصة، والتي يتدرّج فيها الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام أقصر فأطول، من أكثر القصات التي تتمّيز بالعصرية والبساطة والنعومة وتتسم بالجرأة. كوني السبّاقة واعتمدي هذه القصة على غرار الدكتورة خلود.

 

قصة شعر كاريه مدرّج قصير كيرلي

تعتبر هذه القصة عصرية للغاية، فالتدرج مع الكيرلي يمنحك مظهراً شبابياً رائعاً. ستكون هذه التسريحة بارزة جداً مع الخصلات المموجة هذا الصيف، وستكون خياراً موفقاً بالنسبة لك لإطلالة صيفية مميزة.

قصة الكاريه القصير البوب مع الغرة

تتميّز قصة الكاريه القصير البوب مع غرة بأسلوبها المتنوّع الذي يتيح لك اعتمادها بغض النظر عن شكل وجهك.

 

قصة الكاريه القصير غير المتماثلة

تسريحات شعرالكاريه القصير، تعتبر من أبرز تسريحات شعر هذا الموسم وآخر الصيحات الجمالية للعام 2020، تأتي قصات الكاريه لتهيمن على كل الأساليب وتزيّن إطلالات النساء بستايل فرنسي ساحر وجذّاب. فصاحبات الشعر القصير يتمتعن بشخصية مختلفة عن سائر السيدات والفتيات، فعندما نرى امرأة بتسريحة شعر كاريه قصير نلمس فيها الحيوية والجرأة والانطلاق، على الرغم من تنوّع واختلاف قصات الشعر الكاريه القصير. فهذه القصة ستكون الخيار الأمثل لكل من تميل إلى اعتماد الإطلالات الجريئة والغريبة والملفتة للنّظر.

 

قصة الكاريه القصير الفلافي

يمكنك خوض التجربة وستشعرين بطاقة عفوية مع لمسة أنثوية ساحرة، عند اعتمادك هذه القصة المميزة؛ إذ لا تحتاج الى الكثير من الاهتمام. فهي سلهة التصفيف من دون الحاجة للذهاب لصالون الشعر ستمنحك هذه القصة شعوراً بالثقة ومظهراً أصغر سناً؛ إذ يلتف الشعر في قصة بوب العصرية حول خط الفك، مما يحدّد وجهك ويحول العيون تجاه ملامح وجهك الأكثر جاذبية.

اقرئي أيضاً:

أسرار مجوهرات الدكتورة خلود البارزة

أسرار وحيل الدكتورة خلود لاطلالة أنحف

فيديو: هكذا احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد توائمها الثلاث

 

أضف تعليقا