فساتين خطوبة بوحي من حفل الغولدن غلوب 2021

تحرص النجمات في الأحداث الكبرى على اعتماد فساتين تجعلهن مثل العروس، وفي حفل الغولدن غلوب 2021 الإفتراضي، ظهرت العديد من النجمات بفساتين فخمة يمكن أن تلهم العروس يوم الخطوبة.


شاهدي أجمل فساتين خطوبة بوحي من حفل الغولدن غلوب 2021.

 

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين خطوبة من إطلالات الغولدن غلوب 2020

 


فستان Amanda Seyfried الوردي

 

 

 

اعتمدت النجمة Amanda Seyfried فستان وردي من اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta بتصميم ناعم، وزاد سحره بالورود التي تظهر على الصدر والظهر مع قصة أوف شولدر لمزيد من الأنوثة.

 

 

فستان Angela Basset الأرجواني

 

اختارت Angela Basset فستان أرجواني عصري بأحدث صيحات الموضة في فساتين الخطوبة، حيث تزين بالريش على الصدر والتنورة، وبكتف واحد مع شق أمامي طويل.

 

 

فستان Anya Taylor الأخضر

 

ظهرت Anya Taylor بفستان أخضر داكن من توقيع ديور Dior، وتميز بالفخامة، حيث أنه مزود بتنورة إضافية، كما أن اللون الأخضر من أبرز الألوان الرائجة لهذا العام.

 

 

 

فستان Jane Levy الأزرق

 

 

 

للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً، يمكن أن تختار فستان ضيق بقصة ذيل السمكة تبرز انحناءات الجسم مثل فستان Jane Levy من اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وخاصةً أن اللون الأزرق من أكثر الألوان المميزة لفساتين الخطوبة، حيث يمنح العروس إطلالة ملكية.

 

 

 

فستان Sarah Hyland الأحمر

 

تصميم أنثوي وناعم في نفس الوقت اعتمدته Sarah Hyland وفستان أحمر بقصة منفوشة مع حمالات منسدلة يمكن أن يناسب العروس يوم الخطوبة.

 

 

 

 

شاهدي المزيد من فساتين خطوبة بوحي من حفل الغولدن غلوب 2021.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا