أفضل الاطلالات الجمالية للنجمات في حفل الغولدن غلوب 2021 Golden Globes


تنسيق وإطلاق حفل توزيع جوائز في منتصف أزمة صحية عالمية ليس بأمر سهل على الإطلاق، ولكن حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبGolden Globes 2021 قد يكون قد وضع المعايير لموسم توزيع الجوائز لهذا العام. الديو الكوميدي تينا فاي وآيمي بوهلير قدمتا العرض للمرة الرابعة ولكن من مكانين مختلفين حيث أطلت فاي من نيويروك، فيما بوهلير من بيفرلي هيلز. وكما هي العادة، شعرنا بالكثير من الحماس للاطلالات الجمالية التي نتطلع شوقاً اليها في كل عام. 

هذه هي الإطلالات الجمالية للنجمات المفضلة لدينا من حفل الغولدن غلوب Golden Globes 2021

 

أماندا سيفرايد

 

الكثير من النجمات اخترن الإطلالات الناعمة مع البشرة اللامعة والمكياج الخفيف الحيادي، وهو أمر غير صادم، خصوصاً ان أغلبهن أطلين في الحفل من منازلهن عبر تطبيق زوم. إلا أن ذلك لا يعني أننا لم نرى بعض الشفاه الجريئة التي حققت نجاحاً ساحقاً بظهورها مثلما رأينا على آندرا داي بالشفاه الفوشيا، فيما نسقت معها تسريحة ويفي متموجة استقرت خصلها على أعلى رأسها لتمنحها إطلالة غير كلاسيكية بتاتاُ، فيما الهايلايتر الذهبي اضاف عليها الكثير من السحر والجاذبية. من ناحيتها، أماندا سيفرايد كانت من الأكثر جمالاً خلال الحفل، حيث اختار مصفف الشعر Renato Campora اعادة ابتكار تسريحات شعر كلاسيكية من ستايل الأربعينات وقد نجح بذلك بقوة. بعد أن جفف شعرها وصفف خصلها على شكل ويفي متماوج، ثبت التسريحة مستخدماً سبراي Fekkai's Full Blown Volume Texturing. مكياج سيفرايد الخفيف الحيادي إضاف الى الإبهار الفينتيج ما جعلها تلمع توهجاً وجاذبية.

 

 

 

سارة بولسون

 

اقرئي أيضاً:أحمر الشفاه الذي هيمن على نجمات الغولدن غلوب لعام 2020

 

 

أما سارة بولسون، فقد تمكنت من سرقة الاضواء ليس فقط بفضل فستان الأسود مع الجبارة البنفسجية من برادا، إلا أن مصففة الشهر Bridget Brager منحتها تسريحة لافتة للغاية فيما مكياجها المونوكرومي الذي صاحب هذه التسريحة بدا غاية بالشياكة. خبير المكياج Adam Breuchaud أضاف لمسة من اللون الروز الناعم على عينيها وشفتيها وخديها لتبدو غاية بالأنوثة والسحر. من جهتها مارغوت روبي فقد اختارت تسريحة لامعة مع حمرة حمراء دافئة وتركت بشرتها الرائعة واللامعة لتكون نجمة اللوك!
 أما تسريحات الشعر، فقد جاءت غير معقدة وأغلبها ذات نفحة نوستالجيا لافتة. 

 

أضف تعليقا