أجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2021

  • لم يتسبب انتشار جائحة كورونا في منع أو تأجيل إقامة حدث ضخم مثل حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2021 في الموعد الخاص به، ولكنه قد أقيم بشكل افتراضي، وحرصت النجمات على الظهور بأجمل الإطلالات لتمتع متابعيهن بمنافسة قوية بين التصاميم.


    طغى سحر هوليوود القديم على فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2021، مع تنوع في الإطلالات، وقد اخترنا لكِ أجمل فساتين النجمات وننتظر رأيك من منهن تستحق لقب أجمل إطلالة خلال الحفل!

     

    اقرئي أيضا : من وراء إطلالة نيكول كيدمان في الجولدن جلوب؟

     


    فستان Amanda Seyfried

     

    بتصميم يكشف الظهر والأكتاف، تألقت Amanda Seyfried وفستان وردي مفعم بالأنوثة ومزين بحلقة من الورود تلتف حول الصدر والظهر، وهو من توقيع دار الأزياء الشهيرة بتصاميمها الأنثوية أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

     

     

     

    فستان Anya Taylor

     

    إطلالة تأسر القلوب وتذكرنا بالأميرات اعتمدتها Anya Taylor وفستان أخضر داكن بقماش لامع من دار ديور Dior، وهو بحمالات رفيعة وقصة عمودية مع تنورة إضافية منفوشة.

     

     

     

    فستان Carey Mulligan

     

    تصميم ناعم وبسيط اختارته Carey Mulligan من برادا Prada، وهو فستان أبيض بقماش الستان مع حزام حول الخصر جعلها تبدو مثل العروس.

     

     

     

     

    فستان Elle Fanning

     

    بقماش حريري انسيابي، تألقت Elle Fanning وفستان أزرق فاتح بقصة ناعمة وحمالات مرصعة من توقيع غوتشي Gucci، وزاد سحره بالوشاح والذيل من الخلف.

     

     

     

     

    فستان Kate Hudson

     

    أعجبنا فستان Kate Hudson الأسود بالأكمام الأوف شولدر والقصة العمودية مع حزام حول الخصر، بتوقيع لويس فيتون Louis Vuitton.

     

     

     

     

    فستان Lily Collins

     

    بصيحة الكم الواحد، لفتت Lily Collins الأنظار بفستانها المنقوش بالقصة العمودية من سان لوران Saint Laurent.


    طالعي المزيد من فساتين النجمات خلال حفل الغولدن غلوب 2021.

     

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا