مجوهرات متميزة في حفل الغولدن غلوب

لم تقتصر اطلالات الغولدن غلوب على الأزياء فقط، فالمنافسة الكبيرة كانت في عالم المجوهرات أيضاً. حيث تألقت كل نجمة بمجموعة مجوهرات فريدة من نوعها موقعة من أهم الدور العالمية. لذا تابعي معنا هذا التقرير المفصل عن أهم ما ارتدته النجمات العالميات من مجوهرات خلال هذا الحفل. 

تصاميم لافتة وآسرة 


مجوهرات من تيفاني أند كو. 


ظهرت جال جادوت، مقدمة حفل جوائز غولدن غلوب، بإطلالةٍ مميزة تزينت فيها بعقدٍ مذهل من مجموعة Tiffany Blue Book للمجوهرات الراقية. أما آنيا تايلور-جوي، الحائزة على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل محدود عن دورها في The Queen's Gambit والمرشحة لجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي عن دورها في فيلم Emma، فتألقت بمجوهرات مذهلة من تيفاني أند كو خلال مشاركتها الافتراضية في الحفل. وتتضمن هذه المجوهرات عقداً بتصميم يضم أكثر من 14 قيراط من الألماس مع حجر ألماس بقطع الماركيز الأنيق، وأقراط من الألماس عيار أكثر من 18 قيراط وخاتم من الألماس أيضاً. 

تصاميم بوميلاتو 


ونحو تصاميم بوميلاتو الآسرة توجهت كل من جين فوندا وتيفاني هاديش وفيولا دافيس حيث اخترن أقراط وأساور وخواتم من هذه الماركة العريقة تحتوي على أحجار كريمة باهظة الثمن. فشع بريقهن على السجادة الحمراء بشكل آسر. 

سوار من جيجير لو-كولتر 


أماندا سيفريد توجهت نحو علامة جيجير لو-كولتر لكي تتألق بمجوهراتها، فاختارت سواؤ مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بالماس بكامله. فبدت من خلاله بمنتهى أنوثتها وجمالها. 

أقراط من ميسيكا 


ونحو أقراط ميسيكا المستديرة ذات الأسلوب الناعم والأنثوي توجت تيفاني هاديش، فنسقتها مع أزيائها المنقشة وبدت بمنتهى جمالها. 
 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات عروس من وحي المذيعات

صور مجوهرات أنثوية ساحرة بأسلوب سيرين عبد النور

الأحرف العربيّة في مجوهرات المصممة السعودية نادية البتال

أضف تعليقا