فوائد اللبن للرموش

يكمن جمال العينين بطول وكثافة الرموش، فالرموش الكثيفة  تُعدّ عنصرًا أساسيًا من العناصر التي تُبرز جمال وجهك وتمنحك إطلالة وجه مميزة وتُعطي عينيك اتساع بشكل جميل، وبالإضافة إلى دورها الجمالي فإنَّ لها وظيفة مهمة في حماية العين من الغبار والرمل وتُعد حاجزًا وقائيًا لعينيك، لذلك بالتأكيد سترغبين بالحصول على هذه الرموش، وقد تستخدمين لذلك منتجات تجميلية تعطيك نتائج سريعة، ولكن هذه المنتجات تكون تحتوي عادةً على الكثير من المواد الكيميائية، لذا فالطرق الطبيعية أفضل بكثير لجعل رموشك تنمو بشكل أطول وأقوى، دون اللجوء إلى وصلات الرموش أو الرموش الصناعية.

تُقدم لك "الجميلة"، مجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستطيل رموشك خلال سبعة أيام فقط، وتعمل على تقويتهم وإضفاء مزيدًا من الجاذبية عليهم، في السطور الآتية:

 

تكثيف الرموش بسرعة بوصفات من صنع يديك

 

اللبن لتكثيف الرموش

اغمسي باللبن قطعة من القطن، ومن ثم، امسحي بها رموشك جيدًا وبهدوء، ومن بعدها اتركي قطعة القطن المغمسة باللبن على عينيك المغمضتين لدقائق عدة، وبعدها، شطَفي وجهك بالماء الدافئ.
واظبي على تطبيق وصفة اللبن هذه مرة يوميًا لمدة أسبوع كامل.

زيت الزيتون وقشور الليمون لتكثيف الرموش


قشري حبة من الليمون الحامض واحتفظي بقشورها، ومن ثم، انقعي هذه القشور بزيت الزيتون واتركيها لمدة يوم كامل، وبعدها، ادهني رموشك بالزيت المنقوع بقشر الليمون واتركيها حتى صباح اليوم التالي.
كرري تطبيق هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا.

زيت الخروع لتكثيف الرموش


قبل الخلود الى النوم، ادهني رموشك بزيت الخروع واتركيها حتى صباح اليوم التالي. علماً أنه في إمكانك استعمال العديد من الزيوت الطبيعية، كونها مفيدة جدًا في تطويل الرموش بشكل سريع.
واظبي على تطبيق وصفة زيت الخروع مرة يوميًا لمدة أسبوع كامل.

 
اقرئي أيضاً:

تكثيف الرموش بسيروم منزلي الصنع

وصفة سحرية بمكون اساسي لتطويل وتكثيف الرموش

وصفتان بتأثير الكولاجين لتكثيف الرموش .. بالفيديو

 

 

أضف تعليقا