5 وصفات سريعة لتكثيف الرموش الضعيفة

الكثير من الفتيات يريدون الحصول علي مظهر جذاب ومشرق ومميز فالرموش الكثيفة والطويلة تجعل العيون تبدو أكثر جمالا وجاذبية ولكن مع استخدام مكياج العيون والماسكرا ونقص التغذية وعدوى العين أو التغيرات الهرمونية في الجسم تساهم في تخفيف الرموش وتساقطها 

 

ابرز المكونات لتكثيف الرموش:

 

• قشر الليمون

يحتوي قشر الليمون علي فيتامين C و B، وحمض الفوليك الذي يعزز من نمو الرموش. قومي بنقع قشر الليمون المطحون في زيت الزيتون طوال اليوم ثم قومي باستخدامة في اليوم التالي قبل النوم  على الرموش لمده 15دقيقة و تستخدم الوصفة من 2-3 مرات أسبوعياً.

 

زبدة الشيا

تعتبر زبدة الشيا واحدة من أفضل المصادر الطبيعية للترطيب المكثف وتعمل مثل السحر لمساعدة رموشك على النمو لفترة طويلة فهي تحتوي  على فيتامين سي الذي يساعد على منع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة و زيادة إنتاج الكولاجين قومي بوضعها علي رموشك باستخدام عصا الماسكارا النظيفة.

 

•  الفازلين

يرطب الفازلين  الرموش و يساهم في النمو السريع لشعر الرموش قومي بأخذ عصا ماسكارا نظيفة وضعي عليها بعض الفازلين مرريها على رموشك العلوية والسفلية كل يوم للحصول على أفضل النتائج. 

 

 

 • زيت فيتامين E

فهو منشط قوي لا يزيد من نمو الشعر فحسب  بل يقوي الرموش ويمنعها من التساقط يمكنك الحصول على رموش أكثر كثافة فقط عن طريق تدليك العينين بلطف باستخدام هذا الزيت قومي بكسر كبسولة فيتامين هـ واستخراج الزيت ثم دلكي الجفون برفق بأطراف الأصابع لمدة 5-10 دقائق وضعي القليل منها على الرموش يوميًا.


 
زيت جوز الهند:

هو علاج طبيعي رائع للرموش المتناثرة والضعيفة وهو آمنًا تمامًا للاستخدام حول منطقة العين الحساسة دون أي نوع من الانزعاج تساعد الخصائص المرطبة لزيت جوز الهند على حبس البروتين في شعرك ومنع خيوط الرموش الضعيفة من التساقط فقومي بوضع زيت جوز الهند البكر علي الماسكارا ثم ضعيه على رموشك.

 

• مساج العيون

عليكِ تدليك منطقة العين لمدة دقيقة أو دقيقتين مرتين يوميًا أثناء وضع كريم العين الخاص بكِ فهذه الطريقة تساعد في تحسين الدورة الدموية وهي أمر ضروري لرموش كثيفة وطويلة وقوية.

 

إقرئي أيضاً :

الصبار الحل السحري للقضاء على مشاكل البشرة

فوائد البابايا للبشرة تعرفي عليها ابرزها شد البشرة

وصفات الشوفان لبشرة صافية خالية من العيوب

 

أضف تعليقا