الفازلين لتكثيف الرموش والحواجب في اسبوعين فقط

ليس من السهل تطويل الرموش وتكثيف الحواجب. فهذا يحتاج إلى وقت طويل. وقد باتت الكثيرات يلجأن إلى الرموش الاصطناعية وإلى رسم الحواجب بالوشم من أجل تحقيق هذا الهدف. لكن يمكن إيجاد حل نهائي لهذه المشكلة في أسبوعين فقط. ولهذا يكفي تطبيق خلطة الفازلين وزيت جوز الهند. فهو يغذي الوبر ويمنحه اللمعان الجذاب أيضاً.

 

اقرئي أيضاً: الفازلين لتفتيح البشرة بأقل تكلفة

 

الفازلين وزيت جوز الهند لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب

 

لا شكّ في أن تطويل الرموش وتكثيف الحواجب يشكل هدفاً مهماً بالنسبة إليك. فهذا يمنحك إطلالة مميزة وجذابة. ولكي تتمكني من تحقيقه بسهولة وفي وقت قصير جداً، ننصحك بأن تلجئي إلى خلطة الفازلين مع زيت جوز الهند.

ولتحضري هذه الوصفة تحتاجين إلى مكونين فقط: ملعقة طعام من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من كريم الفازلين.

 

وبعد ذلك عليك مزج المكونين جيداً حتى تحصلي على كريم ناعم ومتجانس. طبقي القليل من هذا المزيج على كامل مساحة رموشك وحاجبيك مع التدليك اللطيف. ويمكنك أن تفعلي هذا بأصابعك أو بالقطن المخصص لتنظيف الرموش.

من الأفضل أن تطبقي الوصفة في المساء قبل النوم. وهكذا يمكنك أن تتركي المزيج على رموشك وحواجبك حتى اليوم التالي لتحصلي على أفضل نتيجة. كرّري الوصفة يومياً لمدة أسبوعين ولا شكّ في أنّك ستلاحظين التغيير الكبير الذي طرأ على رموشك وحاجبيك.

 

الفازلين

 

ويمكنك أن تلجئي إلى هذه الخلطة أيضاً من أجل تسريع عملية نمو شعرك. ولهذا عليك تطبيقها على المناطق ذات الشعر الخفيف قبل غسله جيداً.  

وإذا كنت لا تريدين الاكتفاء بتطويل الرموش وتكثيف الحواجب، يمكنك استخدام المزيج نفسه لترطيب شفتيك في حال كانت تعانيان من الجفاف والتشقق المزعجين.

  

 

أضف تعليقا