أجمل موديلات عبايات سوداء للممتلئات موضة 2021

بحيل بسيطة يمكنك الحصول على قوام أنحف مما أنت عليه أولها إختيار العباية ذي القصة المناسبة لشكل جسمك، من هنا جمعنا لكِ أجمل موديلات عبايات 2021 بتوقيع أشهر الماركات لتجددي بها خزانة الشتاء.


اقرئي أيضا : موديلات عبايات سوداء موضة 2021 للنحيفات
 

 

عبايات سوداء للقوام الكمثري موضة 2021

 

يحتاج القوام الكمثري إلى التصاميم التي تبرز عرض الكتفين النحيلين ليتوازن مع شكل الوركين العريضين، لذلك تمسكي بالعبايات السوداء المصممة بياقات عريضة على طراز المعطف كما في الموديل الموقع من ماركة Abati Boutique كما ننصحك بإختيار العبايات المزينة بتطريز حول منطقة الكتفين والصدر مثل القطعة التي جلبناها لكِ من مجموعة كنزي بوتيك Kanzi Boutique.

 


عبايات سوداء آخر موضة للقوام التفاحة

 

يتميز القوام التفاحة بالأكتاف العريضة والصدر والبطن الممتلئين، لذلك عليكِ إختيار العبايات السوداء الخالية من أي طبعات أو تطريز حول الجزء العلوي، اعتمدي موضة العبايات المزدانة بالتطريز حول منطقة الفخذين مثل عباية دار موزان Mauzan لتجذبي النظر إلى الجزء النحيف من الجسم، كما ستناسبك العباية المصممة بجيوب مطرزة من مجموعة كنزي بوتيك Kanzi Boutique.


عبايات سوداء موضة الموسم تخفي بروز البطن 

 

العبايات الواسعة من الأمام ستساعدك في إخفاء جميع عيوب الجسم لا سيما منطقة الخصر المترهل والبطن البارز والأجناب، احرصي على إختيار الموديلات ذات القصات المنسدلة المصممة من دون أي تطريز كما في القطع التي تألقت بها عارضات أسماء شهيرة مثل حصة الفلاسي Hessa Al Falasi و Soleil Abaya.


نصائح لإختيار وتنسيق العبايات السوداء للممتلئات

 

1- العبايات المزدانة بتطريز عامودي ستظهرك بقامة أطول وبالتالي أنحف مما أنتِ عليه، تجدين تصميمات فائقة الأناقة لدى ماركات أناتومي Anatomi ومنايا ديزاينز Monya Designs و Al Mraikn.


2- احرصي على تنسيق العبايه السوداء مع أزياء داكنة غير ملاصقة للجسم حتى لا تظهر عيوبه.


3- اختاري الأحذية المصممة بكعب حتى تبرزي طول القامة.


4- احملي الحقائب متوسطة الحجم وابتعدي عن الصغيرة التي ستجذب النظر إلى عيوب الجسم أو الكبيرة التي ستظهرك بقامة أضخم.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات