ملمع الشفاه يعود من جديد هذا الربيع

هذا الربيع هو موسم ملمع الشفاه! نعم، ليس الحمرة المات الجافة التي احتلت الريادة في عالم المستحضرات التجميلية المتعلقة بالشفاه لمواسم متعددة، بل الملمع الذي رأينا نجمه يخفت تدريجياً في الآونة الأخيرة حتى بات شبه خفي. قد يكون ملمع الشفاه هو نقيض احمر الشفاه، ولكن هذا لا يعني بأنه لا يمنحك السحر ذاته أو ربما أكثر في بعض الأحيان. نعم، قد يكون هذا الستايل على شفاهك ثقيلاً، وحتى قد تلتصق خصل شعرك به أحياناً، وهو لا يتماشى مع اللوك البسيط الخالي من البريق والمبالغة الذي من المفترض أن نطل به، وقد يبدو بأنه غير عصري ولم يلق شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، ولكنه من دون شك يستعد لعودة قوية للغاية.


لماذا استغنت الفاشينيستا العربيات عن أحمر الشفاه الجاف؟


بالرغم من أن عدد كبير من الفاشينيستا استغنين عنه كلياً، ولكن البعض الآخر منهن يدركن تأثيره القوي على الطلة وبالتالي رفضن التخلي عنه. وفي حين أننا عرفناك في وقت سابق على طرق مختلفة لاستخدام ملمع الشفاه على وجهك بالكامل لأغراض متنوعة، كأن تضعينه على عظمة الحاجب لإلقاء الضوء على تلك المنطقة، أو على الجفنين لمنح ظل العيون بعض التوهج أو حتى على عظمتي الخدين لاجتذاب الضوء اليهما، وبالتالي بات وجهك بالكامل لامعاً ومميزاً بمكياجك، ها نحن نحثك على إعادة الإعتبار وإضافة الملمع على شفتيك أيضا: وهو مكانه الأساسي!


فمن يكترث ما إذا كان ملمع الشفاه يصرخ بأنك أخذت بعض الوقت لتحسين مظهرك؟ فقد تقبلنا لوك الشعر المبلل، والذي نحصل عليه بتطبيق كمية كبيرة من جيل ملمع الشعر والزيوت والسبراي، كما واستبدلنا الجلد المات الناشف بالكونتور الذي يتضمن الكثير من الهايلايتير لإضاءة الوجه ومنه التوهج، فلم لا تحصل شفتين أيضاً على اللمعان؟ حتى أنه يكون الأمر غير منطقي أن نلمع روعة على كامل الوجه، ونترك الشفاه جافة! لا تخافي من إعادة الملع الى علبة مكياجك، طبقيها واحصلي على لمسة معززة لإشراقة وجهك بالكامل!

اقرئي أيضاً:اصنعي ملمع الشفاه الخاص بك في دقائق

 

 


ومن الواضح أفخم الماركات على ثقة بأن هذه الملمعات ستشكل عودة قوية في هذا الموسم، ولذلك، أطلقتها لك بألوان وتركيبات مذهلة، لتختاري ما يناسب سحنتك وستايلك. عودي الى جذورك التجميلية وتذكري بأن الملمع كان أول خطوة لك في عالم الجمال في سنوات المراهقة، وقد كنت تعشقينه! 


 

أضف تعليقا