اجمل موديلات عبايات2021 لإطلالات العمل

تحتاج إطلالة العمل إلى أزياء تتميز بالطابع الكلاسيكي الرصين والهادئ والبعيد عن التكلف والمبالغة، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث موديلات العبايات التي تصلح للمكتب ونعرفك على طرق تنسيقها بكل أناقة.

 

اقرئي أيضا : عبايات شتوية موضة 2021 ونصائح تنسيقها

 


عبايات سوداء موضة 2021 لإطلالات العمل

 

تعتبر العبايات السوداء من أنسب الخيارات الذي يمكنك الإستعانة بها في يوم عمل حيث تؤمن لكِ إطلالة رسمية محتشمة ويمكنك تنسيقها مع فستان أو قميص وبنطال من نفس لونها وإعتماد اكسسوارات رمادية، أحببنا العباية المميزة بخامتها شتوية من مجموعة دار موزان Mauzan، أيضًا العباية الواسعة ذي الخامة المنسدلة من توقيع ماركة وعد ديزاينز Waad Designs.

 

 


عبايات رمادية أنيقة موضة 2021

 

تأتي العبايات الرمادية كثاني إختيار يمكن أن تعتمدي عليه عند التفكير في لوكات تناسب العمل، نسقي العبايات المصممة على طراز المعطف الترينش الخفيف من توقيع ماركة هال إنك Haal inc وبوقصة Bouguessa مع كنزه بقبة عالية وبنطال واسع من اللون نفسه على أن تكون الاكسسوارات باللون الأسود.

 

 


عبايات ملونة موضة 2021 لإطلالات المكتب

 

لإدخال بعض التجديد على إطلالتك الرسمية يمكنك إتباع موضة العبايات التي تمزج بين أكثر من لون شرط أن تكون درجات حيادية ورصينة بعيدة عن المبالغة، أعجبتنا العباية التي جمعت بين الأسود والبيج الفاتح والتي تميزت بالكسرات الناعمة من توقيع أناتومي Anatomi نسقيها على غرار العارضة مع توب وبنطال أسود وانتعلي حذاء أبيض مدبب.


امزجي بين اللونين الأسود والرمادي الفاتح من خلال إعتماد العباية ذي الياقات العريضة والمزينة بأزرار وجربي تنسيقها مع فستان رمادي فاتح يصل إلى الكاحل وتممي أناقتك باكسسوارات سوداء.

 

 


عبايات بياقات عريضة لإطلالات رسمية

 

لا خلاف على أن العبايات المصممة بياقات عريضة هى واحدة من الصيحات الدارجه هذا العام ويبدو أنها ستمتد للموسم الصيفي أيضًا، ننصحك بإختيار عباية بطبعة كلاسيكية مميزة ودارجه كما في التصميم الموقع من ماركة Koraar ونسقيها مع قميص أسود وبنطال أسود أو رمادي بقصة مستقيمة.


لائمي العباية السوداء ذي الياقات الرمادية من مجموعة SH Collection مع فستان أسود طويل وحذاء أسود مدبب وحقيبة Tote.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات