نصائح تنسيق عبايات خليجية للسهرة موضة 2021

خصص المصممون جزء كبير من مجموعات 2021 للعبايات الخليجية المطرزة والمزينة بتفاصيل فخمة تجعلها من القطع المناسبة لإطلالات السهرة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وأفكار لتنسيقها بشكل مرتب وأنيق.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية بألوان النيود لشتاء 2021

 


عبايات سوداء مطرزة موضة 2021

 

عند الحديث عن لوكات السهرة نفكر على الفور في العبايات السوداء المطرزة والتي قُدمت بأشكال وقصات منوعة هذا العام، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية عريضة الياقات يصل طولها إلى الكاحل أزادنت بتطريز ناعم متناثر من الأمام ويمكن تنسيقها على غرار العارضة مع فستان رمادي داكن وزيني هذا اللوك بحذاء فضي مدبب.


فضل بعض المصممون تزيين العبايات السوداء بتفاصيل وخامات أنثوية، رأينا لدى ديباج كولكشن Debaj Collection عبايه مزينة بالدانتيل المحبوك بالترتر اللامع، قطعة شديدة الفخامة ننصحك بتنسيقها مع فستان وردي مبودر وحذاء نيود.


كما أحببنا العبايه الواسعة المزينة بالريش من توقيع هانية البريكان Hania Abayas، نسقيها مع فستان أسود وحذاء ذهبي بكعب رفيع وكلاتش من نفس اللون.

 


 

 

عبايات ملونة للسهرة موضة الموسم

 

قدمت عبايات 2021 بألوان فخمة تناسب لوكات المساء، برز هذا الموسم اللون الأزرق النيلي وسيطر على مجموعة ماركة Koraar التي قدمت واحد من أجمل التصاميم تميز بخامته الثقيلة التي تناسب برودة الطقس في المساء، جربي تنسيقه مع فستان أسود وحقيبة وحذاء باللون الفضي لتكتمل أناقتك.


لائمي العبايه البرغندية المحبوكة بتطريز أسود من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota مع اكسسوارات سوداء وطرحة برغندية.


اذا كنتِ تفضلين اللوكات الناعمة ننصحك بإختيار العباية الرمادية الفاتحة المطرزة بالطول من توقيع داج Daj ونسقيها مع فستان وطرحة من نفس اللون وحقيبة وحذاء بخامة شفافة.

 

 

 

عبايات بخامات لامعة تناسب السهرة

 

قد لا تحتاجين إلى إختيار العبايه المطرزة بتوفر عبايات بخامات لامعة، من جهتنا أعجبتنا القطع المصممة بدرجات البني والجملي والأوكسديه، نسقي العبايه الجملي من توقيع ماركة داج Daj مع فستان من نفس لونها وصندال شفاف، أما العبايه الأوكسديه من مجموعة بلانك Blanc يمكنك إرتدائها مع فستان أبيض طويل وحذاء باللون الذهبي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات