فساتين زفاف من وحي نجوى كرم

تعد فساتين السهرة باللون الأبيض من الإطلالات المفضلة لدى نجوى كرم، ولذلك تظهر بالعديد من الإطلالات التي تعتمد فيها فساتين باللون الأبيض، وهي فرصة جيدة لتستلهمي منها إطلالتك الجذابة في يوم العرس.


تعرفي على أحدث صيحات فساتين الزفاف بوحي من نجوى كرم.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف من وحي مذيعات عربيات

 


فستان بشق جانبي

 

اعتمدت نجوى كرم فستان أبيض بشق جانبي وبحمالة منسدلة وتصميم ناعم، والذي يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة أنثوية وبسيطة في نفس الوقت.

 

 

 

 

فستان بتنورة بليسيه

 

صيحة أخرى رائجة للعروس وهي فساتين الزفاف بالتنورة البليسيه، مثل فستان نجوى كرم الأبيض بالتصميم البسيط الذي يتسع من أسفل.

 

 

 

 

فستان زفاف طبقات

 

اختارت نجوى كرم فستان أبيض بتنورة طبقات ومرصع بتطريزات براقة، وهي أبرز صيحات فساتين الزفاف الرائجة.

 

 

 

 

فستان زفاف مزين بنقشة الورود

 

أضيفي لمسة حيوية لإطلالتك في يوم الزفاف، وخاصةً لحفلات الزفاف النهارية بالأماكن المفتوحة، واختاري تصميم مزين بتطريزات الورود الملونة مثل فستان نجوى كرم الأبيض بالتصميم الضيق.

 

 

 

 

فستان زفاف بقصة ذيل السمكة

 

للعروس التي تملك قواماً مثالياً، يمكنها اختيار فستان زفاف بقصة ذيل السمكة التي تبرز انحناءات الجسم، مثل فستان نجوى كرم بقبة القلب والخطوط البراقة التي تزينه.

 

 

 

 

فستان زفاف بكم واحد

 

تعد فساتين الزفاف بالكم الواحد من أبرز الصيحات الرائجة للعروس، مثل فستان نجوى كرم بالكم الواحد والمزين بالكشاكش على أحدا الجانبين.

 

 

 

 

فستان زفاف مزين بالريش

 

برزت صيحة فساتين الزفاف المزينة بالريش بقوة مؤخراً، مثل فستان نجوى كرم الأبيض المزين بالريش على الصدر، مع شق أمامي طويل.

 

 

أضف تعليقا