أجمل فساتين زفاف بوحي من النجمات

تميل كثير من النجمات لارتداء فساتين باللون الأبيض، والتي يمكن أن تستوحي منها فساتين زفاف عصرية وأنيقة ليومك الكبير. طالعي أجمل موديلات فساتين النجمات باللون الابيض واستوحي منها فستان زفافك.

 

فساتين درة

 

 

 

 

يعد اللون الأبيض من ألوان الفساتين المفضلة لدى درة، حيث تحرص على اعتماده في كثير من المناسبات.
وقد ظهرت درة بأكثر من تصميم باللون الأبيض، سواء فساتين ضيقة أو واسعة، مع صيحات مختلفة، مثل الفساتين بالكم الواحد والفستان الكشكش والفستان بالشق الأمامي الطويل.
كما ارتدت درة فستان أبيض ناعم بأكمام طويلة شفافة ومنقّطة، مع تنورة A Line، وقبّة مرتفعة، وهو مناسب للعروس المحجبة التي تبحث عن تصميم محتشم.

 

فساتين سيرين عبد النور

 

 

 

 

تجمع فساتين سيرين عبد النور بين الجرأة والأنوثة، وقد ظهرت في أكثر من إطلالة باللون الأبيض الأنيق.
أحببنا فستان سيرين الأبيض بالقبّة الـV والتنورة الـA Line، وكذلك الإطلالة التي جمعت بين كنزة باللون الأبيض وتنورة ستان واسعة مع شق أمامي طويل.
وللعروس التي تملك قواماً ممشوقاً، يمكن أن تستوحي إطلالتها من فستان سيرين الأبيض بقماش الستان والتصميم الضيق مع قبّة القلب والشق الأمامي الطويل.

 

فساتين كارول سماحة

 

 

 

 

أيضاً تفضل كارول سماحة اللون الأبيض في كثير من الأحيان، وتختار تصاميم مواكبة لصيحات الموضة.
ظهرت كارول بفستان أبيض ضيق يبرز قوامها النحيل وبأكمام طويلة مع قبّة V ومزين بلمسات فضية برّاقة من الأمام.
كما اختارت فستان أبيض بكم واحد طويل وفستان آخر بصيحة الكاب الرائجة في موضة فساتين الزفاف.

 

فساتين نانسي عجرم

 

 

 

 

 

تتسم فساتين نانسي عجرم بالبساطة والنعومة، حيث تعكس شخصيتها الرقيقة والرومانسية، ولذلك تحب ارتداء اللون الأبيض الناعم في كثير من الأوقات.
تألقت نانسي عجرم بفستان أبيض بدون أكمام مع تنورة طبقات متدرجة الأطوال، بالإضافة إلى الفساتين الأوف شولدر باللون الأبيض، والتي تتسم بالأنوثة والعصرية، سواء الفستان الضيق أو الفستان الذي يتسع من أسفل.

 

فساتين نجوى كرم

 

من المعروف عن نجوى كرم طابعها الأنثوي الأنيق، وتحب أن تبدو مثل العروس في حفلاتها.
طبقت نجوى كرم صيحة الريش في إحدى الإطلالات المميزة لها، حيث اختارت فستان أبيض بقصّة أوف شولدر ومزين بالريش على الصدر مع شق جانبي طويل.

 

 

 

 

كما أعجبنا الفستان الأبيض الضيق للعروس صاحبة قوام الساعة الرملية، وزاد سحر الفستان بالتقليمات البرّاقة باللون الأبيض على القماش الشفاف.
وبصيحة الكم الواحد، اعتمدت نجوى كرم فستان أبيض ضيق يبرز خصرها النحيل، ومزين بالكشاكش على أحد الجانبين، حيث أن الكشكش من أبرز صيحات موضة فساتين الزفاف مؤخراً.
طالعي أجمل فساتين زفاف بوحي من النجمات لتلهمك بإطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية في يوم العرس.

 

اقرئي ايضا : موديلات فساتين زفاف جريئة 2020

 

أضف تعليقا