اطلالات الليدي ديانا التي لا ينساها عالم الموضة!

  • لا أحد يمكن أن ينكر بأن الليدي ديانا أيقونة موضة تركت إرث بشياكتها لا ينسى. فاكانت أميرة واليز ترتدي ملابس كاجوال في سروال من جينز أو في فستان سهرة مذهل، دوماً ما تمتعت بسحر آسر ورقي لا ينسى. من هنا، جمعنا لك لوكاتها الأكثر أيقونية لتتذكريها معنا!

    1981: تحالفت الاميرة ديانا مع المصممان دايفيد واليزابيث إيمانيوان لابتكار فستان فرحها الإستثنائي في لندن في تموز 1981 وبدت استثنائية في حينها.
    1983: بفستان زهري من Victor Edelstein سرقت الليدي ديانا القلوب، نسقت معه تاج مذهل لتطل بهذا اللوك في أستراليا في أبريل 1983.
    1985: أميرة وايلز ارتدت توب باللون الأبيض ذات أكمام طويلة مع تنورة متناسقة وعقدة فراشة أثناء زيارتها إيطاليا في أيار 1985. في العام ذاته، في شهر نوفمبر، خطفت ديانا أنفاسنا بفستان مرصع بالكريستال أحادي الأكمام ارتدته الى عشاء فاخر في واشنطن وهو من علامة Hachi.

     

     

    الليدي ديانا في العام 1985

     

     

    اقرئي أيضاً:

      أسرار لم تكشف عن فستان زفاف الأميرة ديانا في ذكرى زفافها الـ 37


    1988: سحرتنا مرة جديدة بلوك أحادي الأكمام هذه المرة باللونين الأسود والحمر على هيئة فستان أخاذ من كاثرين والكر ارتدته الى عشاء في السفارة البريطانية في باريس في نوفمبر 1988.
    1989: اختارت الاميرة ديانا علامة Catherine Walker من جديد، فانتقت منها فستان باللونين الأحمر والزهري تألقت به خلال وصولها الى الكويت لجولتها في دول الخليج العربي في آذار 1989. في أبريل من العام ذاته، ومن الماركة ذاتها، اختارت الأميرة فستان باللونين الأحمر والأبيض مع قبعة متناسقة من Philip Somerville، ومن ثم في نوفمبر، اختارت العلامة ذاتها لتبدو كرؤية مبهرة بفستان سهرة آسر مرصغ باللؤلؤ مع سترة قصيرة متناسقة ذات ياقة عالية خلال زيارتها هونغ كونغ.

    الليدي ديانا في العام 1989


    1990: ارتدت ديانا فستان من دون أكمام من علامتها المفضلة كاثرين والكر مع حذاء متناسق الى بودابيست في هنغاريا في أيام من العام 1990.
    1992: بدت مذهلة بفستان بنفسجي رائع من كاثرين والكر من جديد مع تفاصيل على شكل ورود على الأكمام والبطن في اليابان في نوفمبر 1992.
    1994: بدت أخاذة في فستان أحادي الأكمام من Christina Stambolian والذي اشتهر بأنه فستان الإنتقام لأنها ارتدته في اليوم ذاته الذي أعلن فيه بأن زوجها الأمير شارلز كان يخونها. ارتدت الأميرة هذا الفستان في لندن في جاليري سيربينتين في حزيران 1994.

     

    الليدي ديانا في العام 1994

     


    1995: انتقت فستان باللونين الأحمر والأسود ذو ياقة عالية من كاثرين والكر لحفل لبافاروتي في لندن في أيار 1995.


    1997: بدت مثيرة وجذابة بفستان أزرق فاتج مرصع من Jacques Azagury مع حذاء من جيمي شو الى حفل العشاء الملكي لـ Swan Lake في لندن في حزيران 1997.

     

    أضف تعليقا