هكذا كسرت كيت وميغان والليدي ديانا قواعد القصر في ملابسهن!

حين تخرج سيدة من أفراد الأسرة المالكة العلن، خياراتها الموضوية تضمن لها أن تظهر في العناوين الرئيسية، ولكن أحياناً للأسباب الخطأ. من الياقات التي تكشف عن الكثير الى الأخطاء العرضية، جمعنا لك بعض من اطلالات الاميرات التي كسرت فيها كيت ميدلتون وميغان ماركل والليدي ديانا قواعد الكسر فيما يتعلق بإطلالاتهن!

ممنوعات تجاوزتها الليدي ديانا وكيت ميدلتون وميغان ماركل في إطلالاتهن!


-    فستان الإنتقام على الليدي ديانا في 1994:

بعد انفصالها بفترة قصيرة عن زوجها، حضرت اللايدي ديانا حفل عشاء في لندن في الليلة ذاتها التي كشف فيها الأمير شارلز عن علاقته الغرامية بكاميلا. ارتدت ديانا فستان منسدل عند الأكتاف قصير باللون الأسود ودخلت إطلالتها التاريخ لكونها غاية بالجرأة واشتهر الفستان بتسمية "فستان الإنتقام". 


-     فستان ميغان ماركل القصير في 2018:

كسرت ميغان ماركل قاعدة منع ارتداء إطلالات فوق الركبة بعد فترة قصيرة جداً من دخولها العائلة الملكية. فستان التوكسيدو القصير الذي ارتدته في إحدى السهرات أثار الكثير من الجدل.


-    تنورة كيت ميدلتون الطائرة في 2011:

تعرضت كيت ميدلتون الى حادث موضوي في يوم مليء بالهواء العليل حيث طيّر الهواء فستانها الأصفر الناعم والمنسدل من جيني بيكهام الى الأعلى، وأشارت تقارير الى أن الملكة لم تكن سعيدة بالحادث وحثت الدوقة الى إضافة الوزن من خلال الحياكة الى فساتينها في المستقبل.

 


-    تنورة الليدي ديانا الشفافة في العام 1980:

كانت حينها ما زالت حبيبة الأمير شارلز، حين اختارت تنورة ميدي وتم تصويرها في الحضانة التي كانت تدرّس فيها في العام 1980. للأسف، الشمس جعلت من التنورة تبدو شفافة وحينها أشار الكثير من النقاد أنه لم يكن ملائماً ان تظهر ساقيها بهذا الوضوح في الصورة.


-    شورت كيت ميدلتون في العام 2019:

هذا الشورت القصير جداً على كيت استحوذ على اهتمام الجميع ونال الكثير من الإنتقادات.


اقرئي أيضاً:قصص من الخيال: هكذا أصبحن أميرات وملكات هذا العصر

 

-    شورت الأميرة ديانا في العام 1995:

لوكات النادي الرياضي الخاصة بالأميرة ديانا باتت اليوم أيقونية وترتديها الفاشينيستا من مختلف أقطاب العالم. ولكن حين ارتدت ديانا هذا الشورت في العام 1995، الكثر رأووا أنه لا يليق بأميرة حتى لو كانت في صدد الطلاق. 


-    فستان ديانا ذو ياقة عميقة على الصدر:

هذه الإطلالة تخللت أيضاً انفصال ديانا عن الأمير شارلز ولكنه كان تصميم جريء للغاية مع الياقة العميقة وطوله القصير وبالطبع لم بحظ بإعجاب الملكة. 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات