أي حقائب شهيرة استلهمت من الليدي ديانا وحملت إسمها؟

  • أي نجمة لم نراها تحمل حقيبة ليدي ديور الساحرة بمختلف ستايلاتها وألوانها وديكوراتها وموديلاتها الكلاسيكية أو الحديثة؟ فباختصار، هذه الشنطة خلدت في تاريخ الموضة وحفرت مكانتها في قلوب الفاشينيستاز في مختلف أقطاب العالم من دون أي مجهود. فإذا كنت من عاشقات الموضة، أنت على الارجح قادرة على أن تتعرفي الى هذه الشنطة عن بعد وتلفتك بسرعة فائقة حين تقع عينيك عليها. كذلك حين يأتي الأمر الى حقيبة سالفاتور فيراغامو Lady D ذات الحزام على شكل سلسلة. 

     

    حقائب حملت اسم الليدي ديانا


    ولكن بالرغم من إلمامك بكافة تفاصيل وستايلات هاتين الشنطين، إلا أنك على الأرجح تجهلين أنهما لديهما صفة هامة للغاية مشتركة بينهما، فهما تتشاطران الملهمة ذاتها: الليدي ديانا. عرفت حقيبة ليدي ديور أولاً بإسم Chouchou، ما يعني المفضلة، ولكنها منحت إسم لايدي ديور بعد عامين كتكريم للأميرة ديانا التي وقعت في غرام قطعة الأكسسوارات الفريدة هذه خلال زيارتها لباريس. ومنذ أن أصبحت في البوتيكات، باتت لايدي ديور من أنجح القطع التي أطلقتها الدار، وما زالت حتى اليوم من الحقائب الأساسية في غرفة ملابس النجمات والملكات والأميرات وكل أيقونات الموضة اللواتي يملكن منها أكثر من تصميم لكثرة تنوعها إن لناحية الديكورات أو الخامات أو النقوش والانماط أو حتى الأحجام... 

     

    حقائب حملت اسم الليدي ديانا

     

    اقرئي أيضاً: شنط ديور ولويس فيتون ترافق الفاشينيستا العربيات

    وفي حين جمعت اللايدي ديانا مجموعة متنوعة من الحقائب الفاخرة خلال الأعوام، إلا أن حقيبتها المبطنة من ديور مع تفاصيل حديدية ذهبية وحقائبها الصغيرة من فيراغامو الكثيرة والتي تلتف حول الجسم، باتت أيقونية لكثرة ما رأيناها فيها ونسقتها مع طلات مختلفة. اليوم، كلا العلامتين ما زالتا تبيعان هذه التصاميم التي باتت كلاسيكية بالنسبة لهما ولكن بنسخ أكثر حداثة وعصرية. 

     

    حقائب حملت اسم الليدي ديانا

     

    أضف تعليقا