شخصيات الأبراج في الحب والزواج كيف تقوي علاقتها

 العلاقة مع شريك حياتنا كيف يمكن أن تكون أقوى من ذي قبل. والأشخاص الذين يعتقدون بعلم الفلك يدّعون أن الأبراج تحدّد بعض معالم شخصيتنا، مثلاً إذا كان الشخص عصبيّاً أو هادئاً، كيف يمكن أن يتعامل مع شريكه من برج مختلف، ويتمتّع بشخصية نارية أو مسالمة. ولكن إذا كان هناك بعض الأشخاص الذين يتصرّفون بمهارة بشأن علاقتهم الزوجية، كيف يمكن للأزواج الذين يتابعون الأبراج وتحاليل شخصياتها وتوقّعاتها أن يتعاملوا مع الشريك الآخر لإنجاح العلاقة الزوجية؟ فيما يلي، ملامح خاصة بكلّ برج، تساعد الشريكين على إقامة علاقة زوجية موفّقة وناجحة.

 

 

الحمل: حنون وعاطفي


أول الأبراج الذي يقع تحت تأثير النار، شغوف وعاطفي، ولكنه يظهر أيضاً حناناً كبيراً ورومانسية، ويكرس حياته تماماً لشريكه حين يكون عاشقاً. لهذا يعتبر أحد الأبراج الأكثر رومانسية. إغراء مولود برج الحمل ليس أمراً سهلاً دائماً بسبب شخصيته ومزاجه، ولكن حين تتمكّنين من ذلك، سيكرّس نفسه لكِ تماماً. لا يتردّد في القيام بالخطوة الأولى ولا يجد حرجاً في إستخدام كل سحره لاستمالة حبيبه.

 

الثور: متعلق بالحبيب


بما أنّ المرأة الثور لطيفة وحساسة، فهي تفضل أن يقوم الرجل بالخطوة الأولى. اسلوبها في الغزل يشبهها وعليه، فهو أنثوي جداً، وهذا الأسلوب يجذب العقرب والحمل والعذراء. أما للعلاقة الجدية فعلى مولود الثور مغازلة الجدي، الميزان والجوزاء. لا يستفيد الثور من أوقات الفرح في الحياة. وهذا ما يجعل حياته الزوجية غير قابلة للاستمرار، بالإضافة إلى رغبته في الابتعاد عن الأشخاص الذين يحبهم كلما واجه موقفاً صعباً.

 

 

الجوزاء: يعشقها فاتنة


تملك الزوجة الجوزاء موهبة خاصة تجعل أسلوبها في الحديث أشبه بالتنويم المغنظيسي، وهذا أسلوب قاتل في الغزل. ولجعل تأثير كلامها مضاعفاً تعتمد أيضاً على لغة الجسد وتظهر إشارات متناقضة تجعل الرجل يلهث خلفها. الأسلوب هذا ينفع مع الأسد، العقرب والعذراء. أما للعلاقة الجدية فعليها مغازلة الميزان، الحمل والدلو. إذا كان زوجها من برج الجوزاء، فهذا يدل على أنه يحب أن يكون الرابح دائماً.

 


السرطان: حساس رومانسي


السرطان هو الزوج الأكثر حساسية، وهذا يجعله الأكثر رومانسية من بين الأبراج، حيث يكرس نفسه بالكامل لشريكه ليعيشا أجمل المشاعر معاً. هو مرتبك جداً بعواطفه ولا يصعب عليه التعبير عنها والقول لشريكته كم يحبها. مع ذلك، إغراؤه ليس بالأمر السهل، إلا إذا كنتِ رومانسية فهذا يسهل الأمور. هو يهتمّ وبصدق للإستماع حتى ولو كان الزوج يتحدث عن علاقاته السابقة أو عن يومه السيء، ولكنه يولي الأمور أهمية أكثر من تلك التي تستحقها، وهذا ما قد يصعب حياته الزوجية.

 

الأسد: شغوف مغامر


من الأبراج النارية الأخرى البارزة في مجال الرومانسية هو برج الأسد، على الرغم أن الشغف مناسباً دائماً لكل حركاته ومغامراته. بالنسبة له، الحب يرتبط ارتباطاً وثيقاَ بالشغف، لذا يمكن مع الزوج الأسد الإستفادة من علاقة مليئة بالمفاجآت، فهذا البرج لا يحتمل الروتين. ومن أجل إغوائه على الشريك أن يثبت له أنه صبور، ويظهر له قيمته، لأنّه لا يرضى بأي شخص. يلتزم الشريك الأسد الصمت عادة ولا يحبّ التعبير عن مشاعره، إلا أنّ هذا يؤثر على حياته الزوجية بطريقة مدمّرة.

 

العذراء: قليل الإهتمام والرعاية


قد يدمّر الزوج العذراء حياته الزوجية لأنّه يتعامل مع نفسه بقسوة شديدة. فهو يمنح الأشخاص الآخرين اهتماماً كبيراً، إلا أنّه يهمل متطلبات شريكه، وكثيراً ما يوجه الانتقادات إلى ذاته على مسمع من زوجه. وهذا ما يجعل شريك حياته يبتعد عنه بدوره. ولكن من جهة أخرى الزوج العذراء هو العقل المدبّر، فهو يراقب ويوازن الأمور بالمنطق أكثر مما يبدو عليه.

 

 

الميزان: يحب بإيجابية


يحب مولود الميزان أن يعيش في محيط يشعر كلّ الأشخاص الموجودين فيه بالفرح. كما أنّه يفضل الابتعاد عن الخلافات. ويمكنه التحكّم بمشاعر شريكه وبمشاعر الأشخاص الآخرين من خلال قدرته الدائمة على التحلّي بالإيجابية. فهذا يجذب الجميع إليه ويجعلهم يستمعون إلى آرائه. كما تشعر الزوجة الميزان دائماً بالنقص على المستوى العاطفي. فهي تهتمّ بزوجها وتطالبه باستمرار بأن يقوم بالأمر نفسه، ولا تراعي اختلافه عنها.

 


العقرب: شخصية كاريزماتية


لا يهتم مولود العقرب بالأهداف الصغيرة. لذا تدع الزوجة العقرب شريكها ليفعل غالباً كلّ ما يريد. إلا أنّها سرعان ما ترسم الحدود عندما يتعلق الأمر بتحقيق أهدافها الكبرى. وهكذا ترفض أن يقاطع تفكيرها أو كلامها. ومما لا شكّ فيه أنها تتمتع بكاريزما وجاذبية تجعلانه يستمتع إلى كل تقوله باهتمام ويساعدها على تحقيق أهدافها. قد تعرض الزوجة العقرب حياتها الزوجية للدمار لأنها تفضل دائماً البقاء بمفردها.

 


القوس:عاشق لا يحب التحكم بالآخر

يتمتّع القوس بشغف قوي ورومانسية يظهرها بوضوح حين يكون عاشقاً. ولكن حين يفقد الاهتمام تجاه شخص ما، ينهار كلّ شيء وبذلك يبرّر القوس مكانه بين الأبراج غير المخلصة. لإغواء مولود برج القوس، يجب أن تظهري له أنك على قدم المساواة معه وأن لديك، بالطبع، عاطفة قوية نحوه. وإذا كان زوجك من برج القوس، فهذا يعني أنّه يتمتع بشخصية جذابة. وهو لا يهدف إلى التحكم بك. إلا أن جاذبيته هي ما يدفعك إلى القيام بما يحب.

 


الجدي: زوج مستمع


يعني انتماء الزوج إلى برج الجدي أنه يحب دائماً التميز وأن يشار إليه بالإصبع. وفي المقابل يرفض الإخفاق ويريد أن يحتل المرتبة الأولى حتى في إطار تعامله مع زوجته. فهو لا يثق كثيراً بآراء الأشخاص المحيطين به ويفضل الاعتماد على نفسه في كلّ أمر. لذا فهو يريد أن تستمع دائماً إلى نصائحه وتنفّذها. أما الزوجة القوس فتعتقد أنها تعيش حالة من المنافسة مع الآخرين وتسعى إلى القيام بكل المهمّات بأفضل الطرق، بدلاً من الإستفادة من الحياة.

 

الدلو: حبيب لا يغفر الأخطاء


يدع الزوج الدلو ماضيه يؤثر على حاضره. ولا يغفر للآخرين أخطاءهم ويتعتبر أنّه دائماً الأفضل. وهذا ينطبق على العلاقة التي تجمعه بشريكه ويؤثر عليها سلباً وقد يودي بها إلى التفكك. من هذا المنطلق نستطيع تحليل ما يلي: هل يعود زوجك الدلو إلى المنزل متأخراً بعد العمل؟ إذاً إبحثي عن السبب داخل منزلك. فقد يكون كثرة تذمّرك وصراخك وشكواك. فهو يعلم تماماً أنّك تؤدين الكثير من المهمات خلال النهار.

 


الحوت: الأكثر رومانسية


الزوج الحوت ذو شخصية حالمة، لا يملّ من العلاقات المليئة بالحنان والإخلاص. فهو برج عاطفي وحساس ويكرّس نفسه بكل ذرّة من أحاسيسه لكلّ علاقاته. علاوة على ذلك، سر إغواء برج الحوت يكمن في حقيقة إعطائه الكثير من الحنان، لأنّه حسّاس جداً. يحب أن يكون القائد دائماً. ولهذا ينتبه إلى كل ما يقوله الآخرون من أجل إبداء ملاحظاته ومحاسبتهم. لكن هذا يمنعه من الانتباه إلى أخطائه في بعض الأحيان.

 

أضف تعليقا