توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لعام 2021

ماذا يحمل العام 2021 من توقعات وأحداث سارة لبرج الحمل؟! وهل سيحظى الحمل هذا العام بالانفراجات على الصعيدين العاطفي والمهني؟! لمعرفة المزيد حول توقعات برج الحمل لعام 2021، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2021

توقعات برج الحمل مهنياً:

جميع مواليد برج الحمل سيحالفهم الحظ ويكون إلى جانبهم ويدفعهم إلى القيام ببعض الأعمال الجيدة لقلب صفحة والتوصل إلى إنجازات وربما إلى جديد بفضل مخيّلة غنية  وصاخبة تؤدي بهم إلى خيارات جديدة.
الخارطة الموجودة اليوم مهمة كثيراً، أي أنها لا تحدث مرتين في الحياة وهو لقاء كوكبي ساتورن وجوبيتير  في برج الدلو الذي سيكون إيجابياً جداً على مواليد برج الحمل  الأكثر حظاً عام 2021.
صداقات وانفتاحات نحو مجتمعات وقدرات كبيرة يحصل عليها الحمل واستثمارات كالبدء بمشروع جديد أو عمل جديد لم يخضه هذا البرج في السابق، ويلفت نظر بعض المؤسسات وبعض المسؤولين لدعوته للقيام بمهمة قد تكون سرّية في بعض الأحيان، والمطلوب منه العمل المتكتّم حتى يتمكّن من تأديتها. عام التغيير والنهوض والانقلاب على أوضاع سيئة عانى منها، كما أنه عام المبادرات والمفاجآت.

توقعات برج الحمل عاطفياً:

في مجال الحب يكون برج الحمل أميراً لأنه عام الجاذبية التي يمارسها في كل المجالات مع الكاريزما التي يتمتّع بها، ومن
الممكن ولادة حب كبير خلال فصل الربيع، ويحمل كوكب فينوس خلال فصل الصيف خياراً قد يحيّر برج الحمل الذي ينتظره حب جديد بين شهري مارس وأبريل والأسبوع الثاني من مايو حتى بداية شهر يونيو.
أواخر شهر يونيو من الممكن أن يغمر الحب حياة مواليد برج الحمل وهذا الأمر قد يتحقق بين أواخر يونيو و22 يوليو، إذا خاصمه الحب خلال الخريف فسوف ينتهي عام 2021 بالأفراح ويشعر أنه عام من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهه، كما أنه عام الأسفار والفرص الكثيرة والتنقل ومقابلة بعض الشركات والمؤسسات ليظهر خلالها كفاءته ويطلّ على عروض مميزة ونشاطات غير تقليدية.
تتحسّن صحة مواليد برج الحمل عام 2021 بعد معاناة في العام الماضي من بعض التراجع ، أما الحياة العائلية فتمرّ ببعض الانفعالات.


اقرئي أيضاً:

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

أبراج ستتزوج في العام 2021

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات