كيف أقهر برج الحمل؟

يمتلك كل برج في دائرة الأبراج خصائصه المختلفة ويمكن أن تحدد الأبراج الكثير من الأشياء عنك، وما يدفعك إلى الجنون أحيانًا، وحتى لو كنت تمتلك طباعًا حسنة وتتميز بالهدوء والرصانة والبرودة، فهناك دائمًا شيء واحد يزعجك ويُقهرك بما يكفي لإظهار هذا الجانب الحساس في شخصيتك، وسينتهي بك الأمر باستخدام كل طاقتك لضبط نفسك، بغض النظر عمن يفعل ذلك سواء تحبه أو لا.
"الجميلة" تطلعك على شخصية برج الحمل، وأسهل الطرق لقهره، في السطور الآتية:

 

طريقة استفزاز مولود برج الحمل


صفات شخصية مواليد برج الحمل:

يتمتع مواليد برج الحمل بطموح شديد، ومواقف إيجابية، ويتميزون بقدر كبير من الشجاعة، وحبهم للتحديات وثقتهم بأنفسهم تدفعهم إلى الأمام بغض النظر عن مدى قوتهم، ويتصفون بطيبة القلب والوداعة والهدوء، وإبتسامتهم دائمًا على وجوههم، يكرهون الظلم ويحبون العدل والمساواة، وعاطفتهم المشتعلة على الدوام والتي لا تنطفئ هي أكثر الصفات ظهورًا على مواليد برج الحمل، ويستخدمون كل ما لديهم من قدرات ليزيدوا من غرورهم، ورغم وداعتهم وصفاتهم البريئة، لكنهم يعتبرون عدائيون لمن يقف في وجههم، ولا يمكن توقع ردة فعلهم أبدا، إضافة إلى أن أبسط الامور تُقهرهم وتجعلهم يغضبون ويصعب كثيرًا تهدأتهم، وقد تتحول حساسيتهم المفرطة وتصبح مزاجية لا تُحتمل في الكثير من الأحيان، وهذه التقلبات المزاجية غالبا ما توقعهم في المشاكل.  

 

أمور تستفز الحمل


لا يستطيع برج الحمل تحمل الأشخاص الذين يحاولون ضبط نغمة حياتهم، ولا يتحمل الأشخاص الذين يشكون ويشعرون بالأسف لأنفسهم كثيرًا، ويكره برج الحمل التطفل، أو الإتصال به  بشكل دوري لتذكيره بتاريخ ووقت اجتماعه.
يؤمن الحمل بأن كل ما تعطينا إياه الطبيعة، يجب رعايته، لذلك لا تحاول أن تؤذي أولئك الأضعف منك، فلن يستطيع الحمل تحمُّل ذلك الأمر.
من أكثر الأمور التي تقهر برج الحمل هي إصدار الأحكام بشكل مسبق عليه أو القول أنّه مستفز ومزعج قبل التعرّف عليه بشكل جيد ومعرفة ظروف حياته، ومعاملته بطريقة غير مقبولة والتصرُّف معه بطريقة مختلفة، وعدم الابتسام بوجهه والتقليل من احترامه.
محاولة قول بعض الكلمات الجارحة بقصد الإيذاء بشكلٍ غير مباشر، وتجاهله والتظاهر بالانشغال أثناء وجوده بأسلوب غير لطيف ومحاولة الابتعاد عن أماكن الالتقاء معه لتجنُّب مواجهته والاضطرار للتحدّث معه والتعامُل معه.
محاولة الطرف الآخر إثارة الغيرة في قلبه، والتعامل معه ببرود تام، وتجنّب التواصل بلغة الجسد، كالنظر إليه، أو عدم محاولة خلق أيّ تواصلٍ بأيّ شكلٍ من الأشكال، وتصرف الطرف الآخر بالامبالاة، خاصة أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرة برج الحمل.


طرح الكثير من الأسئلة من قبل الطرف الآخر بأسلوب التحقيق لمعرفة التفاصيل، والإتصال به بإستمرار، فهذا الأمر يُسبب له القهر والإزعاج والنفور من العلاقة.
عدم وفاء الطرف الآخر بوعوده، وعدم تفهمه لإحتياجاته، ومتى يحتاج للتحدث عن مشاعره ومشاكله، وتفهم الوقت الذي يحتاجه للبقاء بمفرده، وأكثر ما يُقهره نسيان التواريخ الرومانسية والهامة، مثل عيد ميلاده، أو المناسبات السعيدة مثل عيد الحب.
عدم تحمل الطرف الآخر مسؤولية أقواله وأفعاله بشكل كامل، وعدم تقبّل عيوبه مهما كانت، ومُشاركته كلّ ما يجول بداخله من مشاعر وأفكار، وعدم  المدح به وبصفاته وشخصيته الفريدة، ومصارحة الآخرين بمدى إعجابهم به.

لا يتحمل برج الحمل الطرف الآخر الذي تكون ثقته بنفسه عالية جداً لتصل إلى درجة الغرور، فهو لا يُحب الإهتمام المفرط والزائدٍ عن الحد الطبيعي بالصّيت والمظهر، أو ذلك الشريك الذي يسعى جاهداً إلى لفت أنظار الآخرين إليه ليكون مُحاطاً بإعجابهم.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الحمل لعام 2021

مع من تتوافق امرأة برج الحمل؟

 

أضف تعليقا