أسرار المصير تكشفها عيون مواليد الابراج


يمكن العيون أن تكشف اسرار الصير. فمن  المعروف ان العيون هي مرآة  الروح وأنها تقول الكثير عن المشاعر الخفية والطباع والصفات. لكنها ايضاً يمكن ان تعلن بعض الحقائق التي تختلف بين برج وآخر. وهذا ابرز ما يمكن ان تشي به العيون من اسرار المصير لدى مواليد الابراج. 

اسرار الشخصية من العيون 


من الممكن ان تكشف العيون اسرار المصير الذي يمكن ان يواجهه كل من مواليد الابراج بحسب الصفات التي يتميز بها. 

الحمل 


يتميز بنظراته المكثفة والثاقبة. وهذا ما يمكن ان يؤثر بشكل كبير على الآخرين. كما ان نظراته تعكس اندفاعه وقوته واستقلاليته. وهذا قد يساعده على القيام بالكثير من الخطوات التي تضمن له تحقيق النجاح الكبير الذي لطالما تاق اليه. 

الثور 


يتميز الثور بتصويب نظراته على ما هو اساسي في الحياة. كما انه يتسم بالهدوء وبالقدرة  على اظهار الود تجاه الآخرين وبث التفاؤل في محيطه. وهذا ما يجعله محط آمال الكثيرين. ولهذا من الممكن دائماً ان يتولى منصباً قيادياً من نوع ما في مرحلة مقبلة. 


 الجوزاء 


تتسم نظرات مولود برج الجوزاء بقدرتها على جذب ا نتباه الآخرين. ولهذا يصغي إليه الكثيرون ويهتم بما يفعله الكثيرون. وهذا ما يمكن ان يساعده على تحقيق العديد من الاهداف التي ظلت مؤجلة منذ مدة غير قصيرة. 

السرطان  


من المعروف انه من مواليد الابراج الاكثر حساسية والاكثر قدرة على التعاطف مع الآخرين. ولهذا من الممكن ان يحصل في المرحلة المقبلة على مساعدة يحتاج اليها. وهذا ما يمكنه من الانتقال من ضفة الى ضفة اخرى افضل في حياته. 

الاسد 


من المعروف ان مولود الاسد مثالي وحالم. وهذا ما يظهر بوضوح من خلال نظراته. كما انه يتميز بحب ذاته وهو ما يمكن ان ينعكس على مصيره وان يساعده على بلوغ بعض غاياته وان تطلب هذا عدم مراعاة مشاعر الآخرين ومصالحهم. 

العذراء 


يرتبط مولود العذراء الى حد كبير بالطبيعة والعفوية والوضوح. ولهذا يمكن عيناه ان تكشفا الكثير من افكاره ومشاعره. ولهذا ليس غريباً ان يحظى بمحبة الكثير من الاشخاص المحيطين به وان يحقق العديد من الاهداف وان يقوم بالكثير من المشاريع الهادفة و المهمة بالتعاون مع هؤلاء. 

 

 

 

الميزان 


 تشير عينا مولود الميزان الى الحب والجمال. كما تعلنان انه يفضل العيش في محيط هادئ وبعيداً عن النزاعات والخلافات والتوتر. وهو ما يمكن ان يحظى به في مرحلة مقبلة من حياته. فقد تتحقق العديد من امنياته بطريقة غير متوقعة. 

العقرب 


يعرف هذا المولود بالغموض. ولهذا لا يمكن عيناه ان تكشفا الكثير من خفايا نفسه. لكن من المعلوم انه مراقب جيد وانه يلاحظ الكثير من التفاصيل التي تجري في محيطه. ولهذا فإن النجاح قد يكون حليفه في مرحلة مقبلة. كما انه يمكن يعيش مرحلة  مميزة على المستوى العاطفي. 

القوس 


تشير عينا مولود القوس الى انه متفائل ويحب الحياة. وهو ما ينعكس ايضاً في تصرفاته وفي الافكار  التي يطرحها. كما انه مفعم بالحيوية والطاقة اللتين تمكنانه من وضع المخططات الجيدة وتنفيذها في مرحلة مقبلة ما. 

 الجدي 


تكشف نظرات مولود برج الجدي انه خجول وان كان يحاول اظهار عكس ذلك. ومن الممكن ان يشكل الصراع الداخلي الذي يعيشه بين الخوف والاندفاع عائقاً قد لا يساعده على تحقيق اهداف مهمة في حياته. ورغم هذا من الممكن ان يشعر بالرضى في الايام او السنوات المقبلة. 

 

اقرئي أيضاً:اسرار المصير في فبراير 2021 ودرجة الايجابيات والسلبيات 


الدلو 


هو الشخص الذي يعيش في شرنقته او فقاعته الخاصة. ولهذا لا تلتقي نظراته نظرات الآخرين إلا في او قات قليلة. وهذا يعني انه يقوم بالمخططات من دون ان يقحم فيها اشخاصاً يعيشون في محيطه. وهذا النأي قد يشكل عاملاً من عوامل نجاحه غير المتوقعة في حياته. 

الحوت 


هو كريم جداً وهذا ما يمكن ان نراه في عينيه. كما انه يظهر الكثير من الحساسية تجاه المواضيع التي يهتم بها الكثيرون. ولهذا يحب هؤلاء لقاءه وبناء العلاقات الاجتماعية معه. وهذا ما يمكن ان تكشفه نظراته ونظرات مواليد الابراج عن اسرار مصير كل منهم.  
 

أضف تعليقا