الملكة إليزابيث تبحث عن مساعد تدبير منزلي، كم يبلغ راتبه؟

يبحث قصر باكنغهام عن مساعد لفريق عمل  التدبير المنزلي قبل الاحتفالات الملكية العديدة المقرر إقامتها هذا الصيف.

ووفقاً لإعلان توظيف جديد تم نشره على الموقع الإلكتروني للعائلة المالكة، فإن الملكة اليزابيث والأمير فيليب بحاجة إلى مساعد التدبير المنزلي الذي يعني بمسؤولية الإهتمام والعمل في كل من قصر باكنغهام وقلعة وندسور، حيث تقيم الملكة وزوجها الأمير فيليب حتى إنتهاء جائحة وباء كوروناً.

وكان  قصر باكنغهام  قد نشر على موقعه الرسمي اعلانا لطلب وظيفة مساعد تدبير منزلي، وذلك قبل الاحتفالات بعيد الملكة إليزابيث والمرجح إقامته هذا الصيفيصل إلى راتب بحوالي £19,140.09 جنيه استرليني في السنة، مع الإقامة في قصر باكنغهام والتكفل بكافة المصاريف والوجبات.

ووفقاً لإعلان التوظيف الذي تم نشره، فإن الملكة إليزابيث والأمير فيليب يتطلبان في مساعد التدبير المنزلي، الإهتمام بقصري بكنغهام وقلعة وينسدور، التي يقيم فيها الزوجان انتظاراً لإنتهاء جائحة كورونا.

وفي المرحلة الثانية من متطلبات الوظيفة، من المطلوب من مساعد التدبير المنزلي العمل 5 أيام في الأسبوع من أصل 7، ومستعد لتعلم أصول العمل، والخضوع لبرنامج تدريبي لإكتساب مهارات تقنية متخصصة، قبل أن ينضم إلى فريق التدبير المنزلي الدائم في القصر الملكي، ويعهد إليه بمعايير استثنائية يتطلبها العمل لدى الملكة.

يذكر الإعلان أيضًا أنهم المرشح للوظيفة يجب أن يتمتع بنهج إستباقي، وإستعداد لمواجهة تحديات جديدة عند البدء بحياتهم المهنية، ويتمتع بأسلوب التفكير العملي، والتركيز على التفاصيل، ويهدف إلى تحقيق أعلى المعايير، بالإضافة لحصوله على مؤهل علمي في اللغة الإنجليزية والرياضيات.

وعلاوة على أن الراتب سيكون   19,140.09 جنيه إسترليني، فسيسمح للموظف بالعيش في القصر، ووتوفير جميع وجبات الطعام ونفقات التنقل، والحصول على مزايا شاملة، مع 33 يوم إجازة سنوياً.

وسيكون مسؤلاً عن الصيانة، النظافة والعناية بجميع التصميمات الداخلية، ويبقى تحت التدريب والتنقل ما بين المنازل الملكية لمدة ثلاثة أشهر، للتأكد من كونه على قدر المسؤولية!

يذكر أن الأمير وليام والدوقة كيت ميدلتون أيضاً كانا قد أعلنا عن رغبتهما في تعيين مدبرة منزل كبير، للإهتمام بقصر كنسينغتون في لندن.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار