تسريحات شعر كارثية صادمة اختارتها نجمات هوليوود في الماضي!

ترين النجمات دوماً بأبهى حلة وتدركين بأنهن يعملن مع أهم خبراء في المكياج والشعر من حول العالم وهذا ما يجعلهن يبدون رائعات على الدوام. ولكن في حين تنظرين الى نجمة وتفكرين بنفسك: "ما أروع شعرها"، قد تجهلين بأنها بدورها تكرهه! فعدد من نجمات هوليوود  لم يقعن في حب ما فعلنه بشعرهن في الماضي وهذا ما يندمن عليه عن لسانهن!

شاهدي اسوأ تسريحات النجمات في هوليوود


-    تايلور سويفت: "صوري من المدرسة الثانوية مأساوية. كان ستايلي الدائم الضفائر الأمامية التي غطت تاج رأسي بالكامل، وقد نشرت إحدى تلك الصور في مجلة فوغ!". 


-    جينيفر لورانس: "قصصت شعري سابقاً قصير الى أن أصبح بطول الأكتاف ومن ثم نما بطريقة غريبة وبات بطول قبيح وظللت أرفعه على شكل كعكة ولذلك قمت بقصه من جديد. لم يكن ممكناً أن يكون أقبح من ذلك". 

 


-    جينيفر أنيستون: "كيف أقول ذلك؟ أعتقد بأن قصة شعري في بداياتي في مسلسل Friends كانت أقبح قصة رأيتها على الإطلاق!". 

 اقرئي أيضاً: مكياج وتسريحات شيريهان على مر السنين


-    كاميرون دياز: "كان ثمة سوء تفاهم. قلت لمصفف الشعر بأني أريد قصه قليلاً، فانتقل طوله من الأكتاف الى الكاريه. بدأت بالبكاء وشعرت بأني ضعيفة للغاية". 

 


-    لوران كونراد: "أكبر خطأ اقترفته في حق شعري هو أني قصصته. الأمر مضحك للغاية. شعري توقف عن النمو ولم يشهد أي طول إضافي منذ أن قصصته بطول أكتافي. جربت الفيتامينات وجربت كل شيء". 


-    كاتي بيري: " أقول لنفسي حين كنت في سن الخامسة عشر بان قصة شعر ماغ راين تبدو سخيفة عليك واقول لنفسي أيضاً منذ أكثر من عشر أعوام حين صبغت شعري بألوان غريبة: "لم تعتقدين نفسك كتاب بانتون متنقل؟" (بانتون هي الجهة التي تصدر الألوان الأكثر رواجاً في كل موسم).

 


-    سارة جيسيكا باركر: "قام Serge Normant بقص شعري لمسلسل Sex and the City وتلك الفترة يجب أن نمحيها من ذاكرتنا وألا نتحدث عنها مرة أخرى". 

 

 

أضف تعليقا