شاهدي إطلالتين الدوقتين كيت وميغان في حفل تعميد الأمير لويس بغياب الملكة اليزابيت

  • حضر أفراد العائلة المالكة البريطانية ليلة الأمس إلى كنيسة ذا شابل رويال بقصر سانت جيمس في وسط لندن لإحياء حفل تعميد المولود الجديد لعائلة الكامبدريدج الأمير لويس.

    ولم تحضر الحفل الملكة اليزابيث الثانية، إلا أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساكس حضرا متشابكي اليدين بإطلالتين مبهرتين.

     


     

    اطلالات كيت في حفل تعميد اطفالها الثلاثة

     

    حيث اختارت ميغان فستانا "ميدي" راقيًا باللون الأخضر الزيتوني (الكاكي) من تصميم الدار الأمريكية Costum Ralph Lauren بقبة السفينة وأكمام تغطي المرفقين ومع قبعة من تصميم Stephe Jones وهي من أشهر دور الأكسسوارات البريطانية المفضلة لدى العائلة المالكة وحذاء مخملي من نفس اللون.

    أما كيت فاختارت فستانها للمرة الثالثة في حفل تعميد أطفالها من توقيع ألكساندر مكوين باللون الأبيض الهادىء لتناغم مع بدلة المولود الملكية، مع تسريحة شينيون منخفضة وأنيقة منمقة بطوق من الورود والتول؛ وارتدى الأمير لوي نفس بدلة التعميد التي لبسها كل من أخوه الأول الامير جورج وأخته الوسطى الأميرة تشارلوت وهي نسخة طبق الأصل لبدلة ابنة الملكة فيكتوريا، حيث قام مصمم أزياء الملكة شخصيًا مع مساعدته Angela Kelly بتصميم بدلة مشابهة تمامًا للبدلة الأصلية لأنه تعذر عليهما تصليح وترميم البدلة الأولى لقدم خاماتها.

     


     

    هاري وميغان

     

    كما حضر الحفل عدد من أفراد العائلة المالكة ومنهن الأمير تشارلز وزوجته كاميلا وبيبا ميدلتون وزوجها.

    شاهدي ألبوم صور حفل تعميد الامير لويس يوم الأثنين التاسع من يوليو 2018، ورأيك بإطلالة الأميرة كيت ميدلتون دوقة الكامبريدج بإطلالاتها الساحرة والأنيقة وإطلالة ميغان ماركل التي تفيض بالنعومة والرومانسية والجمال؛ شاركينا برأيك؟

    أضف تعليقا