هل استوحت دور الأزياء تصاميمها من الملكات والأميرات؟


  • تأثير الأميرة ديانا كان واضحاً بقوة في عرض توري بيرش لـ ربيع 2020 ويبدو أن باقي الأميرات وأفراد الأسر المالكة وكأنهن ظهرن على مدارج عروض الأزياء في نيويورك أيضاً. فتبادرت الى أذهاننا فوراً صورة الأميرة ديانا حين رأينا النقاط المستوحاة من الثمانينات على مدرج عرض أزياء كارولينا هيريرا. كذلك، دوقة يورك، Sarah Ferguson كانت أيضاً من المعجبات بهذه النقوش في بدايات التسعينات. كيت ميدلتون، التي ما زالت تختار تصاميم من مايكل كورس وتعيد ارتدائها بطرق مختلفة تمتلك معاطف بخصر عالي وبذلات بنقوش المربعات ممكن مقارنتها بسهولة الى البذلة التي ارتدتها كايا غيربير في عرض كورس.

    تصاميم دور الأزياء من وحي  الملكات والأميرات

     

    في حين أنه ما زال أمامنا عدد كبير من العروض لاكتشافها في لندن، ميلانو وباريس، يبدو أن تأثير الأميرات بات حقيقياً في عالم الموضة. فالعائلة البريطانية الملكية بأكملها مستمرة في التأثير بتشكيلات الموضة عام تلو الآخر، حتى مع توافد صيحات جديدة وزوال أخرى. إليك بالصيحات التي رصدناها في عروض نيويورك التي من الواضح أنها مستوحاة من الأسرة المالكة.

    تصاميم دور الأزياء من وحي  الملكات والأميرات

     

    -    بذلة تويد والنقاط في عرض توري بيرش: هذا اللوك من توري بيرش على مدرج العرض ذكرنا على الفور ببعض لوكات ديانا الأيقونية بالنقاط.
    -    النقاط في تشكيلة كارولينا هيريرا: عرض كارولينا هيريرا احتوى أيضاً على اللمسو الملوكية بإطلالة بالشورت باللونين الأبيض والأسود مع نقاط مع أكمام قوية مستوحاة من الثمانينات، وسارة فيرغسون، دوقة يورك، سبق أن أطلت بلوك مماثل في Royal Berkshire Polo Club في بداية التسعينات.

     

    تصاميم دور الأزياء من وحي  الملكات والأميرات


    -    البذلة السوداء في عرض توم فورد: بذلات توم فورد المفعمة بالإبهار هي جزء لا يتجزء من عروضها تقريباً في كل موسم، ولكن هذا اللوم، مع التوب من الساتان تحته، ذكرتنا على الفور بلوك ميغان ماركل من Altuzarra الذي أطلت به في حفل توزيع جوائز WellChild في 2018.


    -    بذلة التنورة بنقوش المربعات في عرض مايكل كورس: سارت كايا غيربير في عرض مايكل كورس كولكشن في نقوش المربعات الزرقاء. ذكرنا هذا اللوك بعدد من إطلالات كايت ميدلتون التي تعشق هذا الستايل وارتدته في مناسبات مختلفة من دون أن تمانع التكرار.

     

     

    أضف تعليقا