آخر صيحات المكياج من خبيرات تجميل سعوديات بالفيديو والصور

وضعت خبيرات التجميل السعوديات بصمة خاصة لهن باتباعهن آخر صيحات المكياج الرائجة وتطبيقهن أساليب مكياج جذابة جداً ومفعمة بالأنوثة والجمال، مستوحاة من أروع الأفكار لتناسب المرأة الشرقية وتبرز ملامحها بأسلوب راق جداً وعصري. سنعرض لك اسرار مكياج انستقرام من مدونات سعوديات لتستوحي منها أجمل افكار المكياج.

 

خبيرة التجميل السعودية يارا النملة 

تعد يارا النملة إحدى خبيرات التجميل السعوديات، اللواتي استطعن ترك بصمة واضحة في عالم المكياج وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنها إحدى النساء الرائدات في عالم التجميل في السعودية، فهي تمتلك أسلوباً خاصاً في تطبيق المكياج ومزج الألوان، وتولي عناية كبيرة بالبشرة، ما يساهم في رأيها في الحصول على المكياج مثالي لا تشوبه شائبة.

وفي ما يلي، سنقدم لك اساسيات المكياج المحترف  بأسلوب خبيرة المكياج السعودية يارا النملة.

اساسيات مكياج البشرة

قومي في البداية بتطبيق السيروم على كافة أنحاء الوجه، بأطراف أصابعك من الأسفل الى الأعلى، مما يعمل على شد البشرة ومنحها توهجاً طبيعياً، من ثم رطبي بشرتك بكريم الترطيب المناسب. بعدها، ضعي كمية قليلة من الهايلايتر على الجبين والخدين والأنف، ووزعيها بالتساوي بأطراف أصابعك. ثم طبقي الكونسيلر تحت العين، وعلى أماكن البثور والتصبغات في الوجه. ثم، ضعي كريم الأساس والكونتور بواسطة فرشاة متخصصة. وعند الانتهاء، استخدمي البيوتي بلاندر لدمج مكياج البشرة الكريمي بطريقة احترافية.

مكياج العيد من يارا النملة

اساسيات مكياج العيون

قبل تطبيق مكياج العيون، قومي بواسطة فرشاة متخصصة بتمشيط حاجبيك الى الأعلى وتثبيت الشعيرات بواسطة جل الحواجب، من ثم قومي بتعبئة الفراغات فيهما بطريقة ناعمة بعيداً عن المبالغة. بعدها، طبقي ظلال العيون بلون فاتح على كامل الجفن الأعلى، مع سحبها قليلاً الى خارج العين، من ثم استخدمي ظل العين بلون داكن عند طرف العين الخارجي، بحيث تكون العين مسحوبة وواسعة، كما بإمكانك وضع القليل من الغليتر فوق الرموش عند زاوية العين الداخلية. من ثم، ضعي القليل من الكحل الأسود داخل طرف العين. بعدها، طبقي البلاش على تفاحة الخدين لإضاءتهما وللحصول على بشرة مشرقة. ولاكتمال الطلة، حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه، من ثم طبقي أحمر الشفاه بأسلوب ناعم وأنيق.  

خبيرة التجميل السعودية أمل الانصاري 

 

من المعروف عن خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري أنها من محبات المكياج السموكي، إذ إنها تتقنه مع الألوان الجريئة والمضيئة خصوصاً، إضافة الى أساليب المكياج الأخرى التي تختارها وفق شكل العين، مما جعلها تكتسب شهرة واسعة جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فإن كنت من محبات المكياج السموكي، فطبقيه بأسلوب جريء وعصري على طريقة الميك أب أرتيست السعودية أمل الانصاري.

المكياج السموكي بأسلوب أمل الأنصاري


في البداية، قومي بتطبيق الكونسيلر حول منطقة العين لإخفاء الشوائب والهالات السوداء. من ثم، طبقي  ظلال العيون باللون الخوخي الفاتح على كامل الجفن العلوي، بعدها، حدّدي خط جوف العين وآخر العين بظل العين بلون مشمشي أغمق. ثم طبقي ظلال العيون باللون الذهبي البراق على منتصف الجفن العلوي لإضاءة العين والحصول على مكياج عيون فخم ومضيء. وعند الانتهاء من تطبيق ظلال العيون، قومي برسم خط آيلاينر فوق الجفون العليا امتداداً من الزاوية الداخلية للعين وحتى الخارجية. وأخيراً، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، فهي محببة جداً لخبيرة التجميل أمل الأنصاري، وتعتبرها العامل الرئيسي في الحصول على عيون كبيرة وواسعة ونظرات جذابة.

أسرار مكياج نوره بوعوض

برعت خبيرة المكياج السعودية نوره بو عوض في تطبيق المكياج بطريقة متقنة ومتكاملة، لفتت الأنظار إليها في وقت قصير، حيث بات يتابعها الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ودفعت شهرتها الكبيرة وبراعتها في تطبيق أجمل أساليب المكياج، فنانات كثيرات في العالم العربي الى التعامل مع نوره بو عوض، حتى بات اسمها يلمع في سماء الوطن العربي.

تعرفي في ما يلي الى أسرار مكياج خبيرة المكياج نوره بو عوض

 نحت ملامح الوجه

إن نحت ملامح الوجه بواسطة المكياج هو أحد أسرار مكياج خبيرة المكياج نوره بو عوض، لذلك، من المهم جداً أن تركزي على اتباع الخطوات الصحيحة في تطبيق مكياج البشرة، بحيث تبدئين بوضع البرايمر من ثم الكونسيلر، فكريم الأساس. تابعي من ثم باستخدام الكونتور والهايلايت لإبراز ملامح الوجه. ولإضاءة الوجه، طبقي البودرة المضغوطة، من ثم ضعي البلاش باللون الوردي أو الخوخي على عظمة الخدين، لإطلالة مشرقة ومتوهجة.

دمج ظلال العيون بإتقان

تكمن أهمية مكياج العيون بالنسبة الى خبيرة المكياج نوره بو عوض، في طريقة دمج ظلال العيون، حيث ترى ضرورة تطبيق ظلال العيون الفاتحة في البداية، وذلك على كامل الجفن العلوي وعظمة الحاجب، ومن ثم تطبيق ظل العين بدرجة أغمق على آخر العين وجوف العين، وباللون نفسه ارسمي خطاً تحت الرموش السفلى، وخطاً آخر بظل العين الأفتح فوقه.

الأيلاينر

ولنظرة عيون أجمل، لا بد من استخدام الأيلاينر، بحيث ترسمين خط أيلاينر أسود فوق الرموش العليا، واحرصي على دمجه بالفرشاة، ومن ثم مدّيه الى الأعلى لتفادي الحصول على شكل عيون ناعسة أو صغيرة. ولا تنسي استخدام الرموش الاصطناعية لتعزيز حجم العين وجعلها تبدو أوسع وأكثر جاذبية.

اسرار مكياج خبيرة التجميل السعودية وعد التركي 

وعد التركي، إحدى خبيرات المكياج السعودية، التي لمع اسمها في شكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الآلاف من المعجبين، لا سيما أنها تمكنت من ترك بصمة مميزة في عالم المكياجورسمت خطاً خاصاً بها يعتمد على إبراز جمال المرأة دون أن تبدل أو تغير في ملامحها.

وفي ما يلي، سنقدم لك طريقة تطبيق مكياج جذاب يبرز ملامح الوجه على طريقة خبيرة المكياج وعد التركي.

 

مكياج وعد التركي بالخطوات


إذا كانت بشرتك فاتحة، استخدمي الكونسيلر الفاتح، أما إذا كانت بشرتك سمراء أو داكنة، فاستخدمي الكونسيلر القريب الى لون بشرتك، وذلك لإضاءة محيط العين وإخفاء الهالات السوداء، ورفع الحواجب، واحرصي على استخدام كمية قليلة من الكونسيلر فقط ودمجه بأصابعك، مركزةً على المدمع ونهاية الحاجب.
حددي العين بالكونتور البني المائل الى البرتقالي، بواسطة فرشاة الدمج. بعدها، طبقي ظلال العيون باللون العنابي والموف الغامق، واسحبيها قليلاً الى خارج العين، واحرصي على دمجها جيداً بالفرشاة. من ثم، طبقي بإصبعك الظل الذهبي على الجفن المتحرك، ووزعيه بطريقة عشوائية.

حددي النصف الثاني من الجفن العلوي بالكحل البني، على أن يكون عريضاً وممتداً الى خارج حدود العين. كذلك، حددي داخل العين بالكحل البني.
ضعي كميات قليلة من كريم الأساس على الوجنتين والجبين والأنف والذقن، وادمجيها بواسطة فرشاة متخصصة خفيفة. من ثم، حددي ملامح الوجه الرئيسية بكونتور الوجه، وادمجيه بطريقة متساوية. بعدها، طبقي البلاش الوردي الكريمي على أعلى الوجنتين امتداداً الى حدود الأنف.
وأخيراً، طبقي الغلوس باللون الوردي، وضعي طبقات عدة من الماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها.

     

    اسرار مكياج منى النعمان

    تعد منى النعمان إحدى أشهر خبيرات المكياج في الدول العربية عموماً ودول الخليج العربي خصوصاً، حيث يتابعها ما يزيد عن 500 ألف متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اجتهدت كثيراً وتلقت دورات تدريبية عديدة في دول عربية كثيرة، فتمكنت من أدواتها ورسمت خط مكياج خاصاً بها يتميز بالفخامة والرقي.

     

    وفي ما يلي، سنقدم لك طريقة تطبيق مكياج فخم بألوان فاتحة، بأسلوب خبيرة المكياج السعودية منى النعمان.

     

    الخطوة الأولى


    في البداية، ضعي السيروم على بشرة وجهك ووزعيه عليها بالتساوي لتحصلي على بشرة رطبة وندية. من ثم، ضعي كمية قليلة جداً من الهايلايتر على الوجنتين ومنطقة العين وعلى الأنف والشفاه، بعدها طبقي كريم الأساس بتركيبة سائلة على كامل الوجه بواسطة الفرشاة، واحرصي على مزج الهايلايتر وكريم الأساس جيداً للحصول على إطلالة طبيعية غير مصطنعة. ثم، ضعي الكونسيلر بشكل متساو على محيط العين لإخفاء الهالات السوداء والشوائب.

    الخطوة الثانية


    طبقي ظلال العيون بلون فاتح، كالوردي أو الزهري أو البنفسجي، على كامل الجفن العلوي، على أن يكون مسحوباً الى خارج العين. من ثم، طبقي ظل العين باللون البيج الفاتح تحت الجفن السفلي، ومديه قليلاً الى خارج العين. ولتوسيع العين، ضعي القليل من الظلال الفضية فوق العين، بعدها ارسمي خط أيلاينر أسود عريضاً على كامل الجفن العلوي وحتى حدود العين الخارجية.

    الخطوة الثالثة

    ارسمي حدود شفتيك بواسطة قلم الشفاه بطريقة أنيقة ومتقنة، من ثم طبقي أحمر الشفاه داخل الشفتين، على أن يكون بلون يتماشى مع ظلال العيون التي اعتمدتها. بعدها، طبقي البلاش الوردي أو الخوخي على تفاحة خديك للحصول على طلة مشرقة ومتوهجة.

     

    أضف تعليقا
    المزيد من مكياج انستغرام