مكياج ليوم الحب يليق بالفستان الاحمر بوحي من النجمات

كي تكتمل أناقة المرأة بفستانها الأحمر في سهرة يوم الحب، لا بدّ من اختيار المكياج المناسب للفستان الاحمر ليتناغم مع درجة هذا اللّون الجريء. رصدنا لك من خلال اطلالات النجمات افكار مكياج ليوم الحب تليق بالفستان الاحمر استوحي منها لتكون اطلالتك شبيهة بالنجمات في هذه الليلة المميزة.

مكياج يليق بالفستان الاحمر بوحي من نادين نجيم

 

نستعرض أبرز إطلالات نادين نجيم الجماليّة الفاتنة بالفستان الاحمر والتي يمكنكِ أن تستوحي منها مكياجكِ ليوم الحب 

 

السموكي بنغمات البنيّ الدافىء


هو المكياج المفضّل لنادين نجيم مع ظلال ترابيّة على العيون مع خطوط آيلاينر عريضة وبارزة على خطّ الرموش العلويّ مع لمسة من الهايلايتر على دمعة العين لمزيد من التوهّج. وليكتمل هذا المكياج، لا بدّ من أحمر شفاه نيود بلون لحميّ، ترابيّ أو زهريّ.

 

الأحمر الصارخ للشفاه


أحمر الشفاه المخمليّ باللّون الأحمر الكلاسيكيّ، إطلالة جماليّة لنادين نجيم تكرّرت في العديد من المناسبات. درجات منه تتناغم مع مكياج عينيها اللّامع والمحايد والآيلاينر الرفيع المجنّح بأسلوب عيون القطة الذي يمتدّ نحو الداخل إلى دمعة العين بإتقان شديد. يمكنكِ اختيار البرغاندي أو الأحمر الدافىء للشفاه لإطلالة فاتنة وملفتة.

 

الرموش المستعارة


تلجأ نادين نجيم إلى الرموش المزيفة الطويلة والكثيفة مع القليل من الهايلايتر المنثور على منطقة الصدغين وأعلى تفاحتيّ الوجنتين، إضافة إلى القليل من الغلوس على الشفاه لتوهّج لافت.

 

مكياج يليق بالفستان الاحمر من ياسمين صبري 

مكياج عيون بظلال ترابية 

اعتمدت ياسمين صبري مع الفستان الاحمر مكياج بالظلال الترابية التي تليق بها كثيراً، تنمّقها بخطوط الآيلاينر العريضة والمسحوبة مع الماسكارا السوداء والعدسات الملوّنة، كذلك الألوان البرونزية الهادئة والدافئة للبشرة، الوجنتين والشفاه.

أحمر الشفاه الورديّ الناعم

اعتمدت ياسمين صبري أحمر شفاه هادىء، بتدرّجات اللّون الورديّ الذي تفضّله  بنغمة مطفأة أو مع لمسة طفيفة جدّاً من الغلوس.

حدّدي شفتيكِ بقلم لحميّ واملئيهما بلون ورديّ مطفأ يتناغم مع لون البشرة و مكياج العيون لتكملي بذلك مكياجك المستوحى من الجميلة ياسمين صبري.

 

مكياج يليق بالفستان الاحمر من سيرين عبد النور

يعد اللون الأحمر الأحب على قلب النجمة سرين عبد النور وتختاره بتدرجات متنوعة ومثيرة للغاية مع رسمات العيون السموكي الناعمة والعارية والبشرة المخملية بنغمات برونزية خالية من كل الشوائب ليبرز اللون الأحمر والمرجاني والبرغندي على شفتيها الكبيرتين بأسلوب راق وجذاب.

مكياج للفستان الاحمر من وحي نانسي عجرم

 

تميل نانسي عجرم ذات الملامح الطفوليّة والبريئة إلى ألوان المكياج الناعمة والترابيّة بأساليب متجدّدة وعصريّة مواكبة لخطوط الجمال والموضة، تختار الألوان الدافئة والهادئة لشفتيها، عينيها ووجنتيها، مبتعدة عن المكياج الصارخ، الجريء أوالمبالغ به، فهي لا تعتمد الكونتور إلّا بأسلوب خفيف وناعم، تختار لشفاهها الألوان الهادئة والمحايدة وفي بعض الأحيان الأحمر الكلاسيكيّ القويّ والبارز.

 

شاهدي ألبوم صور لمكياج يوم الحب يليق بالفستان الاحمر من وحي النجمات واستلهمي منهن مكياجك في يوم الحب  باللون الذي يروق لإطلالتك الرومانسية في هذا اليوم المميز والرومانسي.

أضف تعليقا