توقعات ماغي فرح لبرج النمر الصيني للعام 2021

التوقعات الصينية لبرج النمر للعام 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث التي ينتظرها برج النمر، نطلعك عليها من توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح:

 

توقعات الابراج الصينية لبرج النمر للعام 2021


توقعات برج النمر مهنيًا

تكون هذه السنة دقيقة قليلًا ومن الأفضل عدم المخاطرة بأي شيء وعدم التحرك أو القيام بمجازفات إن لم تكن مضطرًا.
تحمل لك هذه السنة التناقضات ويغمرك القلق في بعض الأحيان، وفي حين أنَّ العمل يكون شاقًا قليلًا، تواجه عزيزي مولود النمر بعض المعاكسات الفلكية، واعتراض على مشاريعك وتوجهاتك من قبل حكومات او إدارات عامة أو أحد الاشخاص النافذين او جهة تستطيع التأثير على توجهاتك وأعمالك.
لا شك أنَّ التحديات كثيرة على الصعيدين المادي والمهني والمعنوي، والإنتصار يأتي عن طريق الهدوء والتحفظ وعدم تحدي الأقدار أو المواجهة.
حاليًا مشاريعك واضحة وبسيطة، ولا تجازف في مجالات مجهولة، ولا شك أنَّ هذه السنة تحمل لك بعض المفاجآت والمطلوب منك الليونة في أي موقف، والتصرف بحكمة وعدم التهور، وعليك إحترام كل القوانين والإجراءات وعدم معاكسة القدر.
تحمل لك أيضًا هذه السنة خيبات على اصعدة كثيرة، من شأنها ان تعلمك الكثير وتجعلك اكثر صبرًا من السابق، وبالمقابل تتلقى مساعدة من أصدقاء محبين وأوفياء يقفون إلى جانبك في الأوقات الصعبة.
أي تقدم في هذه السنة تقطف ثماره في السنة القادمة.
تكون كل أنواع الدراسات وعمليات التدريب وتلقي المعرفة مهمة جدًا، وتستطيع تحسين اوضاعك المهنية من خلال التعلم كما أنك قد تتحمل مسؤولية جديدة هذه السنة أو قد تغير عملك، وتُشكل هذه السنة إنعطاف مهم حيث يتم حسم قرار تتخذه ويُغيّر المسار.
كن حذرًا جدًا في الشؤون المالية ولا تترك شيء للصدفة وقاوم كل السلبيات وكن إيجابيًا ومنفتحًا وبعيدًا عن إثارة الأزمات.
يكون الشأن المالي مثيرًا مع بعض القلق، لذا لا توظف أموالك ولا تستثمر قبل نهاية السنة، وحاول أن تحصل على معلومات وتقارير مهنية من أشخاص تثق بهم.
أفضل أيام السنة تكون بتاريخ السادس عشر والسابع عشر من كل شهر في السنة.
خذ قراراتك في حزيران/يونيو، تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/ نوفمبر، وتجنب أي قرارات في شهر آب/أغسطس.

توقعات برج النمر صحيًا

تكون صحتك أفضل مع ممارسة رياضة المشي.

توقعات برج النمر عاطفيًا

تكون الحياة الإجتماعية جيدة وقد تُقدم على مغامرة لن تنساها، ومن الممكن أن تنفتح على جديدًا بين آيار/مايو وحزيران/يونيو وخلال شهر تشرين الأول/أكتوبر.
نصيحة الفلك التروّي وعدم ترك الغضب يسيطر عليك في أي ميدان، أما البقاء مع أفراد الأسرة والعائلة فهو أمر مطمئن جدًا لك.
حاذر من بعض الخلافات وكن مستعدًا لتقديم بعض التنازلات وذلك لإيجاد التوازن، وحاذر من سوء التفاهم مع الشريك العاطفي، ويُخشى هذه السنة من خلاف يؤدي إلى إنفصال إذا لم تتماسك أعصابك.

اقرئي أيضاً:

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد المالي وفق الأبراج الصينية؟

ماذا تحمل سنة الثور في الابراج الصينية 2021؟

أضف تعليقا