توقعات ماغي فرح لبرج الديك الصيني للعام 2021

التوقعات الصينية لبرج الديك للعام 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث التي ينتظرها برج الديك، نطلعك عليها من خبيرة الفلك ماغي فرح:


توقعات الابراج الصينية لبرج الديك للعام 2021

 

توقعات برج الديك مهنيًا

تُعتبر سنة التعويض بالنسبة لك، تضحك وتنتصر، وتتحدث هذه السنة عن فرص مادية وسعادة عائلية، وعلاقات إجتماعية ناجحة.
تُحقق بعض الرغبات والآمال وتتجاوب مع بعض الطروحات كما أنك تتكيف بسرعة مع أوضاعًا جديدة ومغايرة، فتسفيد من ما يحصل وتعقد علاقات ممتازة وتتقن فن التصرف مع الآخرين، وتعدك الأفلاك بإستفادة كبيرة حتى تنظر للمستقبل بتفاؤل كبير.
هذه السنة هي سنة الحوافز والمفاجآت في أغلب الأوقات، وتُطوِّر أعمالك وتستعين بتجاربك الماضية حتى تبني وبصورة متينة وناجحة.
تُقدم على مشاريع مشتركة ومميزة، وتبدو موعودًا في النجاح مع أي عمل ومع أي فريق، وتثمر إستثماراتك وتتلقى ترقية او مبلغًا من المال غير منتظر أو ربحًا في مباراة وهذا من شأنه تعزيز اوضاعك المادية.
إبقى حذرًا في نفقاتك ومصاريفك وواقعي بنظرتك لبعض الأمور وقد يتطلب أمرًا ما قرضًا أو تسعى لمساعدة مصرفية للبدء بأحد المشاريع.
أرقام الحظ 5، 7 و 8، وأيام الحظ الرابع والسادس والعشرون من كل شهر.
مطلوب منك بذل الجهود والتنظيم، ووضع برنامجًا ضروريًا حتى تقوم بأعمالك بعيدًا عن الفوضى.
تُشكل هذه السنة معبرًا أساسيًا في حياتك، لذا حاول أن تستفيد من بعض الفرص المتاحة من دون تقاعس.
تُوظف هذه السنة كل قدراتك ومواهبك وإمكانياتك وتبرز في الطليعة وتتحسن أوضاعك المهنية والمادية وتحمل لك هذه السنة تغييرات تصب في مصلحتك، وتُعمِّق معرفتك ببعض الميادين وتكون تحركاتك خارج بلادك مهمة جدًا، وتعيش تجارب لن تنساها أبدًا.

توقعات برج الديك صحيًا

هذه السنة واعدة جدًا وعليك المحافظة على صحتك خاصة في ما يتعلق بآلام الظهر إذا كنت تعاني منها ومن المشاكل الجلدية التي يتوجب عليك معالجتها.

توقعات برج الديك عاطفيًا

تلعب دورًا مهمًا في حياتك الشخصية وتكون حياتك الإجتماعية صاخبة ومليئة بالإحتفالات والمناسبات، وتعقد صداقات جديدة وقد تجد توأم روحك إذا كنت غير مرتبطًا.
تميل هذه السنة إلى قصة حب مستقرة تتوق لها بكل جوارحك، وقد يحمل لك الربيع حدث شخصي ومهم. كل المساعي في هذه السنة يقابلها ثمارًا مجدية جدًا، لذا تفائل يا عزيزي ولا تخشى من المغامرة في هذه السنة التي تحمل لك أحلامًا واعدة على كل الأصعدة.

اقرئي أيضاً:

ماذا تحمل سنة الثور في الابراج الصينية 2021؟

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

 

أضف تعليقا