توقعات ماغي فرح لبرج الأرنب الصيني للعام 2021

التوقعات الصينية لبرج الأرنب للعام  2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث التي ينتظرها برج الأرنب، نطلعك عليها من  توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح:
 

توقعات الابراج الصينية لبرج الأرنب للعام 2021

 

توقعات الأرنب مهنيًا

تُعتبرهذه السنة جيدة في الإجمال ومستقرة وتحمل لك الآمال الواعدة، وهي مقبولة نسبيًا في ما يخص بعض الأوضاع الإقتصادية والحياتية، وقد تحمل ايضًا بعض اللامتوقع والذي يجب عليك أن تبقى خلاله مرنًا وقادرًا على إستيعاب الأمور بدون تسرُّع.
من المحتمل أن تضطر للتأقلم مع بعض الأوضاع المفاجئة والمدهشة في بعض الأحيان، وتتروَّى قليلًا قبل إتخاذ أي قرار، ففي بعض الاحيان التروي والصبر مطلوب قبل إعطاء أي جواب أو القيام بأي ردات فعل لأنَّ الوقت يشتغل لصالحك هذه السنة.
من الممكن أن تناقش أمورًا جيدة وتدخل في مفاوضات تأتي نتائجها لمصلحتك، ولكن في بعض الاحيان عليك التكيف مع أوضاع لا تكون المُثلى بالنسبة لك ولكن يفرضها الأمر الواقع.
حضّر للمستقبل ولا تبخل بجهودك أو في وقتك حتى تحصل على بعض التجارب المهنية الجديدة، وتتعلم أساليب حديثة في طريقة العمل.
ينصحك الفلك بعدم المجازفة في أي مجال خاصًة في الإستثمار اذا لم تكن متاكدًا من خيالك وخاصًة في بداية السنة وفي آخرها حتى لا تتعرض لبعض الخسائر. تُعتبر هذه السنة جيدة للسفر، وقد يُتاح لك الأمر وتستفيد من بعض اللقاءات من خارج محيطك الاعتيادي، وتعتمد على بعض العلاقات الجيدة وتستعين باشخاص قادرين على دعمك ومن الممكن أن تحصل على عائدات مادية كنتيجة لأعمال أو لإستثمارات سابقة
تقع الأشهر الجيدة بالنسبة لك في آذار/مارس، تموز/ يوليو، تشرين الاول/اكتوبر و تشرين الثاني/ نوفمبر.
تجنب الإستثمار في شهر ايلول/ سبتمبر، وأرقام الحظ 1،4، والأيام المناسبة هي الثالث عشر والسابع والعشرون من كل شهر.
يبتسم لك الحظ هذه السنة في شهر تموز/ يوليو وتشرين الثاني/ نوفمبر.

توقعات برج الأرنب صحيًا

عليك ان تحمي نفسك من الأوبئة وتعتمد على اللقاح اذا استدعى الأمر أو علاج سريع في حال أي عارض، وانتبه للحلق والرئتين.

توقعات برج الأرنب عاطفيًا

تجمع حولك الاصدقاء وافراد العائلة وتدور نقاشات مهمة وتتم إحتفالات في هذه السنة التي تتزود خلالها بمعلومات جديدة، وتُغني معرفتك وتُمتِّن أوضاعك وتُصحِّح المسار..
تمارس جاذبية قصوى وحياتك الاجتماعية تعرف تطورات مهمة جدًا، وقد تغير مكان اقامتك او تُنمّي علاقات خارج محيطك الاعتيادي وتكون الفترة الممتدة بين آواخر شهر شباط/ فبراير ومنتصف شهر آيار/مايو، كما بين تموز/ يوليو وشهر آب/أغسطس مليئة بالمستجدًات واللقاءات العذبة.
هذه السنة ليست سنة الزواج وقد تُقدم على قرار مفاجىء ويُشكل بعض البلبلة ولا يخدم أهدافك، أو ربما تقع فريسة التلاعب في عواطفك أو سوء نيَّة الأطراف الأخرى.
حاذر من علاقة ربما تندم عليها في ما بعد.

اقرئي أيضاً:

ماذا تحمل سنة الثور في الابراج الصينية 2021؟

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

أضف تعليقا